مدحت العدل عن أزمة كورونا: الإنسان اكتشف أنه أضعف مما يتخيل

الأحد، 19 أبريل 2020 04:45 م
مدحت العدل عن أزمة كورونا: الإنسان اكتشف أنه أضعف مما يتخيل مدحت العدل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب والسيناريست مدحت العدل، إن فيروس كورونا كان له دور كبير في تغيير حياة المواطنين، موضحا أنه في ظل تلك الظروف الراهنة أصبحت هناك لا داعى للكبر بل لابد من التواضع لأن الإنسان اكتشف أنه أضعف مما يتخيل.

وأضاف مدحت العدل، في تصريحات لبرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة "CBC"، أن ما يستفاده الناس من أزمة كورونا هو أن صحتك أبدى من أي شيء أخرى، ولابد من الحفاظ على الصحة، لاتا إلى أن هذه الأزمة جعلت الناس يقربون من بعضهم البعض.

 

وبشأن كيف أثرت أزمة كورونا عليه، قال مدحت العدل: أنا استطيع التكيف مع أي وضع، ولكن الأزمة كان لها أثر على أسرتنا حيث أصبحنا نشاهد الأفلام المسلسلات مع بعضنا ، وأصبحنا خائفين على بعضنا بشكل كبير ، كما أن المعارك قلت بشكل كبير على السوشيال ميديا"، متابعا: لأول مرة عائلة العدل لن تجتمع مع بعضها في أول يوم رمضان أو في شم النسيم بسبب كورونا.

وفى وقت سابق علق الكاتب والسيناريست د. مدحت العدل على أوبريت "أنت أقوى" الذى انطلق عرضه الأول من منطقة الأهرامات بالجيزة، قائلاً "تحيا الحياة.. الفكرة عجبتنى وتحمست لها لأننى سريع التأثر"، مشيراً إلى أنه فى نفس يوم عرض الفكرة كتبت الكلمات ورحت للملحن عمرو مصطفى وكل من شارك فى هذا العمل.

 

وأكملأن الأوبريت أحدث تأثيره ورد فعله كان جميلاً جداً اليوم لدى الجمهور وجميعنا سعداء به لأننا وجهنا رسالة مهمة فى هذا التوقيت.

وكشف العدل عن كواليس مشاركة الكينج محمد منير، قائلاً "قمنا بتقسيم أنفسنا لفريق عمل للتواصل مع الفنانين وكان من نصيبى إنى أكلم محمد منير وده من حظى السعيد لأنه عشرة عمرى"، كاشفاً أنه منذ الوهلة الأولى لمهاتفته للكينج محمد منير قال لى "أنا معاكم"، رغم أنه لم يشارك فى أوبريتات جماعية لكنه قرر فوراً بلا تردد المشاركة .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة