لاعبون اختفوا بعد الرحيل عن القطبين .. أبوالدهب خرج ولم يعد ..أيمن مشالى اختفى بعد مشاركته مع الأبيض ..القبانى يبحث عن نفسه فى المظاليم ..مشير حنفى اتجه للتجارة ..هداف الدورى يحاول العودة من بوابة الدخان

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 06:54 م
 لاعبون اختفوا بعد الرحيل عن القطبين .. أبوالدهب خرج ولم يعد ..أيمن مشالى اختفى بعد مشاركته مع الأبيض ..القبانى يبحث عن نفسه فى المظاليم ..مشير حنفى اتجه للتجارة ..هداف الدورى يحاول العودة من بوابة الدخان صورة جماعية
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

دائما ما يصاحب أى لاعب ارتدى تيشيرت القطبين الأهلى والزمالك حالة من التوهج والتألق ويصبح حديث الصباح والمساء خلال فترة تواجده بالناديين خاصة الذى يستطيع اللعب للمنتخب الوطنى .

وبالرغم من ذلك فإن هناك عدد من اللاعبين الذين اختفوا عن الساحة الرياضية تماما بعد الرحيل عن الأهلى والزمالك .. نرصدهم فى التقرير التالى :-

محمود أبو الدهب

صخرة دفاع الأهلى خلال فترة التسعينيات ، تألق مع المارد الأحمر وساهم بتسديداته القوية فى إحراز العديد من الأهداف المؤثرة ونجح فى إحراز العديد من البطولات المحلية مع الأهلى .

وبعد رحيله عن المارد الأحمر انتقل بين العديد من الأندية على رأسها المصرى البورسعيدى وجولدى والترسانة ثم اعتزل كرة القدم ليختفى تماما عن الأنظار وفشل فى العودة للساحرة المستديرة خارج الملعب .

أيمن مشالى

نجم وسط غزل المحلة ، انتقل للزمالك من المصرى البورسعيدى بعد فترة من التألق الكبير موسم 2000 لحل أزمة لاعب الوسط بعد رحيل حازم إمام للإحتراف بأودينيزى الإيطالى وعدم وجود سوى محمود عبد الرازق شيكابالا كلاعب وحيد .

ورغم تألق اللاعب بشكل ملحوظ إلا أنه فشل تماما فى اللعب بصفوف الفريق الأبيض ليرحل سريعا دون وضع أى بصمة ويختفى عن الأضواء .

وائل القبانى

نجم دفاع الزمالك خلال فترة الألفينيات ، من أفضل المدافعين فى الكرة المصرية ، لعب فترة بالفريق الأبيض وكان قريبا من الإنتقال للأهلى إلا أنه عاد سريعا للأبيض ويعتزل داخل ميت عقبة ، ومن وقتها يحاول القبانى الظهور من جديد عن طريق قيادة أحدى فرق القسم الثانى أو العمل كمدرب عام مع أحد المدربين الكبار مثل رمضان السيد الذى يعمل معه حاليا كمدرب عام بفريق بلدية المحلة .

مشير حنفى

من أقوى المدافعين الذين جاءوا للكرة المصرية داخل صفوف الأهلى مثل ثنائيا قويا مع محمود أبو الدهب خلال حقبة التسعينيات من القرن الماضى ، إلا أنه اختفى تماما عقب اعتزاله بعدما اعتمد على التجارة وفشل فى العودة للساحرة المستديرة كمديرا فنيا لإحدى فرق الناشئين بالأهلى .

علاء إبراهيم

مهاجم المنيا الذى انتقل للأهلى أواخر التسعينيات وشارك معه فى العديد من البطولات وكان صاحب بصمة قوية فى الملاعب حتى بعد الرحيل من الأهلى واللعب للمصرى ثم بتروجت الذى حصل معه على لقب هداف الدورى ، إلا أنه اختفى عن الظهور بعد الأعتزال .

يحاول حاليا العودة من جديد للظهور من بوابة الشرقية للدخان الذى يعمل فيها حاليا كمدير فنى للفريق الأول الذى ينافس على الصعود من القسم الثالث للثانى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة