إيثار تشارك "صحافة مواطن" برسومات فنية تبرز موهبتها

الأربعاء، 22 أبريل 2020 12:00 ص
إيثار تشارك "صحافة مواطن" برسومات فنية تبرز موهبتها رسومات
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت القارئة "إيثار النجار"، مقيمة بمحافظة الشرقية، خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، ببعض اللوحات الفنية، مستخدم الأقلام الرصاص والألوان والفحم.

 

وقالت القارئة عبر رسالته لصحافة المواطن بـ"اليوم السابع": "بحب الرسم من الطفولة واللى شجعنى على الرسم ماما وأنا صغيرة كانت دائما بتجيبلى مجلات وقصص للتلوين ودا حببنى فى الرسم جدًا وحلمى إنى أتطور من نفسى، وبستخدم أكثر من خامة فى الرسم وحلمى أصل إلى مكانة أفضل.

رسومات  (1)
رسومات (1)

رسومات  (2)
رسومات (2)

رسومات  (3)
رسومات (3)
 
وتابعت القارئة فى رسالتها عبر صحافة مواطن: " بدأت رسم من عمر 3 سنوات وكانت موهبة فى البداية ومع الوقت رسمى تطور من خلال الاطلاع  على فيديوهات يوتيوب تعليمية وعلى اللوحات ومع المشاركة فى معارض للمبتدئين.
 

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم و  مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة