إيقاف مدير إدارة بلاط الصحية بالوادى شهرين لإدلائه ببيانات غير دقيقة

الأحد، 26 أبريل 2020 04:22 م
إيقاف مدير إدارة بلاط الصحية بالوادى شهرين لإدلائه ببيانات غير دقيقة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، إيقاف مدير الإدارة الصحية بمركز بلاط عن العمل لمدة شهرين لحين الانتهاء من التحقيقات معه، وذلك لخروجه عن مقتضي الواجب الوظيفي وإدلائه ببيانات ومعلومات غير دقيقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشدداً على التعامل الحاسم مع وقائع الإدلاء بأي أخبار ومعلومات غير رسمية منعاَ لإثارة البلبة والذعر بين المواطنين.

وناشد المحافظ كافة وسائل الإعلام وناشى مواقع التواصل الاجتماعى بضرورة الالتزام ببيانات المحافظة ومديرية الشئون الصحية المعتمدة رسميا، وعدم الانسياق خلف البيانات الغير موثقة، منعا لنشر الشائعات وإثارة البلبة والذعر بين المواطنين .

كان اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، وجه رسالة طمأنه للمواطنين على مستوى المحافظة وذلك من خلال إجراء اإتصالات هاتفية بأعضاء طاقم تمريض مستشفى الداخلة العام المصابين بفيروس كورونا وعدد من المخالطين لهم ممن ثبتت إيجابية عيناتهم وتم نقلهم لمستشفيات العزل فى ابو تيج وإسنا وذلك للاطمئنان على صحتهم وتلبية كافة مطالبهم .

وقدم الزملوط فى اتصاله الهاتفى تعازيه لوفاة حالتين من المصابين مؤكدا على أن المحافظة تسخر كافة إمكانياتها المادية والمعنوية لدعم الحالات المصابة وذويهم وطالبهم بالتواصل الفورى معه شخصيا ومع إدارة مكتبه فى حال وجود أية مطالب أو شكاوى وأنه وجه بتوفثير كافة السلع والمتطلبات لأسر المصابين بالتنسيق مع رئاسة مركز ومدينة الداخلة والوحدات المحلية القروية التابعة لها .

وطالب المحافظ أهالى المصابين بضرورة الالتزام بالعزل المنزلى وعدم الخروج نهائيا وذلك حتى يتسنى للأجهزة المختصة السيطرة على انتشار الفيروس وسيتم المتابعة الفورية والدورية مع جميع المخالطين الذين تم حصرهم والابلاغ الفورى عن أية حالات تمت مخالطتها مع من ثبتت إصابته بالفيروس فعليا .

وكان المحافظ أعلن أن إجمالي حالات الاشتباه 240 حالة، وثبوت إيجابية 14 حالة للفيروس من خلال التحاليل، وتوفت الحالة الثانية اليوم لرجل يبلغ من العمر 75 عامًا من أبناء مركز الداخلة، ليصبح إجمالي حالات الوفاة بالفيروس عي مستوي الوادي الجديد هي حالتان فقط الأولي منذ يومين وكانت لسيدة مسنة بمركز الداخلة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة