صور .. رئيس مدينة قطور يتفقد أعمال النظافه وفض الأسواق

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 12:18 م
صور .. رئيس مدينة قطور يتفقد أعمال النظافه وفض الأسواق جولة رئيس مدينة قطور
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام صباح اليوم الثلاثاء المحاسب أحمد المفارى سليمان رئيس مركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية ، بجوله ميدانية بالشوارع الرئيسية والأسواق بالمدينة ، وذلك للوقوف على مدى انتظام أعمال النظافة وحملات إزالة الأسواق ، بناء على تعليمات طارق رحمى محافظ الغربية .

حيث بدأ رئيس المدينة جولته. ، بتفقد اعمال التجميل لميدان الساعه ، وإعادة المنظر الجمالى للميدان ، وكذالك ورفع الاشغالات والباعة الجائلين من شوارع المدينة الرئيسية ، كما تفقد أعمال النظافة على مدار اليوم والوقوف على مستوى النظافة بالشوارع .

وكان مجلس مدينة قطور بمحافظة الغربية، برئاسة المحاسب احمد المغاورى سليمان رئيس المدينة، شن حملة مكبرة لإزالة سوق التوت بقرية صرد، وتفريق التجار وإزالة الفروشات من السوق.

ويُعد سوق التوت هو سوق موسى يُقام فى فصل الربيع، ويتجمع المئات من الباعه الجائلين والتجار بالقرية لشراء التوت، وبيعه بالقرى والأسواق بنطاق المحافظة.

وتجمع عدد كبير من التجار صباح اليوم الأحد داخل السوق من جميع مراكز المحافظة ومن محافظة كفر الشيخ، لشراء كميات كبيرة من التوت وإعاده بيعها للمواطنين، رغم التحذيرات بعدم التجمعات والابتعاد عن الزحام للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتم على الفور توجيه حملة مكبرة من مجلس المدينة وتم فض السوق، وإزالة فروشات التجار وتفريقهم وتحذيرهم بعد افتراش السوق مرة أخرى، وإلا سيتم مصادرة الفروشات.

 

إزالة الاسواق
إزالة الاسواق

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

جولة رئيس مدينة قطور
جولة رئيس مدينة قطور









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة