أفضل 10 هدافين في مانشستر يونايتد بالسنوات العشر الأخيرة

الجمعة، 01 مايو 2020 12:50 ص
أفضل 10 هدافين في مانشستر يونايتد بالسنوات العشر الأخيرة مانشستر يونايتد
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد نادي مانشستر يونايتد صاحب الأرقام القياسية في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" أو حتى قبل ذلك، حيث يملك العملاق الأحمر 20 بطولة دوري، و13 بطولة بريميرليج.

وساعد اليونايتد على ذلك جودة مهاجميه فى كل موسم من المواسم الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز والذين يشكلون خطرا كبيرا على المنافسين.

واشتهرت فترة المدرب الأسكتلندي الأسطوري للنادي، السير أليكس فيرجسون بإنجازات استثنائية، حيث حقق مع الفريق 13 بطولة بريميرليج، كأكثر المدربين حصولًا على تلك البطولة ولكن منذ رحيله والفريق يعاني بقوة شديدة.

لمعرفة أفضل 10 هدافين في مانشستر يونايتد بالسنوات العشر الأخيرة عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

كشفت تقارير صحفية، أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى سيعود لخوض التدريبات بداية من 18 مايو المقبل، وذلك تحسبا لاستئناف منافسات البريميرليج، المتوقف فى الفترة الحالية بسبب تفشى فيروس كورونا.

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن لاعبى الشياطين الحمر تلقوا تعليمات من الإدارة بأن يكونوا جاهزين لخوض التدريبات بداية من 18 مايو المقبل، وذلك مع تحديد موعد 8 يونيو كموعد مبدئى لاستشناف الدورى الإنجليزى، أى بعد عودة الترديبات بنحو 3 أسابيع.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين تلقوا تعليمات بأن عليهم غسل ملابسهم بأنفسهم عقب انتهاء المران، وذلك إجراء احترازى خوفا من انتشار فيروس كورونا.

وكانت آخر مواجهة لليونايتد يوم 8 مارس الماضى أمام مانشستر سيتى فى لقاء الديربى، ولم يخض اللاعبين أى تدريبات منذ نحو 6 أسابيع كاملة.

جدير بالذكر أن مان يونايتد يحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 45 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة