عمرو وردة "الزعيم الجديد" فى مدرسة المشاغبين.. لاريسا اليونانى يفسخ عقد اللاعب.. اتهامات متبادلة بين الطرفين.. والغموض يُحيط بمستقبل أصغر مشاكس بعد التجاوزات الأخلاقية مع المنتخب والأندية الأوروبية

الخميس، 14 مايو 2020 02:00 م
عمرو وردة "الزعيم الجديد" فى مدرسة المشاغبين.. لاريسا اليونانى يفسخ عقد اللاعب.. اتهامات متبادلة بين الطرفين.. والغموض يُحيط بمستقبل أصغر مشاكس بعد التجاوزات الأخلاقية مع المنتخب والأندية الأوروبية المشاكس عمرو وردة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس هناك جديد يُذكر ولا قديم يُعاد.. عمرو وردة لاعب المنتخب الوطنى مُتهم فى قضية أخلاقية.. ليست المرة الأولى ولا الثانية ولا الثالثة التى تقرأ فيها هذا العنوان، وربما يتكرر الأمر كثيراً، طالما أن عمرو وردة لا يتعلّم من أخطائه ويُصر على أن يُكررها بشكل بات يؤثر بشكل واضح على مستقبله الكروى، الذى توقع كثيرون أن يكون مليئاً بالنجاحات، خاصة أنه رحل لأوروبا فى سن مُبكرة، كما أنه صاحب موهبة فنية جيدة لا يختلف عليها كثيرون ولا يحتاج إلا إلى الاهتمام بنفسه والتركيز فى الملعب، لكنه فى كل كرة يُصر على أن يدخل فى مشاحنات وأزمات أخلاقية قبل أن يعود محاولاً نفيها، وهو أمر غير مقنع للغاية فى ظل تكرار هذه الأزمات من وقت لآخر وفى أكثر من نادٍ ومع المنتخب ما يؤكد أن الخلل لديه هو والأزمة عنده وليس عند أطراف أخرى يحاول وردة دائماً أن يرمى بالكرة فى ملعبها.

لاريسا يفسخ عقد وردة

منذ ساعات فاجأ نادى لاريسا اليونانى الجميع وأعلن فسخ عقد عمرو وردة لأسباب تأديبية خطيرة، على حد قول النادى اليونانى، ورغم أن اللاعب أكد أن سبب فخ عقده مع النادى ليس لأسباب تأديبية كما أعلن النادى اليونانى، قائلا فى تصريح لـ"اليوم السابع"، "ماعملتش حاجة"، إلا أن الواقعة خطفت الاهتمام خلال الساعات الماضية، خاصة أنها ليست المرة الأولى التى يتعرض فيها لاعب منتخبنا الوطنى لمثل هذا الموقف.

 

وانتقل وردة إلى لاريسا قادمًا من باوك الصيف الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، وخاض صاحب الـ26 عاما 23 مباراة الموسم الجارى محليا وسجل 7 وصنع 6 أهداف.

فضيحة اللاعب مع المنتخب

فضائح وأزمات عمرو وردة لا تنتهى، منها ما كشفته مواقع السوشيال ميديا عن تحرشه لفطيا بإحدى عارضات الأزياء على صفحتها بإنستجرام، فضلاً عن ظهور فيديو غير أخلاقى للاعب خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بمصر.

ترحيل من تونس 

ارتبط اسم عمرو وردة بالأزمة التى نشبت بفندق معسكر منتخب الشباب خلال تواجده بتونس فى يناير 2013، عندما قرر عصام عبد الفتاح، رئيس بعثة المنتخب وقتها، وربيع ياسين المدير الفنى، ترحيل اللاعب إلى القاهرة بعدما اقتحم وردة إحدى غرف الفندق وتعدى على فتاة فرنسية فاستدعت الأمن.

وفى عام 2017 حدثت واقعة أخرى بطلها عمرو وردة أيضا ولم يستكمل عقده مع باوك اليونانى ورحل عن الفريق لأسباب أخلاقية، وفقا لما ذكرته التقارير الصحفية اليونانية، وقال موقع "باوك 24" المختص بأخبار النادى اليونانى وقتها، إن عمرو وردة رحل بسبب التحفظ على سلوكياته.

تحرش بزوجات اللاعبين

استغنى نادى فيرينسى البرتغالى عن وردة بعد  تورطه فى التحرش بزوجات لاعبى الفريق، وفقا لما ذكرته صحيفة ريكورد البرتغالية، ورغم أن اللاعب نفى ذلك مؤكداً أنه كان يؤدى تدريباته، إلا أن تقارير برتغالية أكدت صحة الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة