اللحظات الأولى لاصطدام سيارة بمتجر لملابس المحجبات فى سيدنى.. فيديو وصور

الخميس، 21 مايو 2020 08:43 م
اللحظات الأولى لاصطدام سيارة بمتجر لملابس المحجبات فى سيدنى.. فيديو وصور موقع الحادث
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصطدمت سيارة رياضية بمتجر لبيع ملابس المحجبات في غرب سيدني اليوم الخميس،  مما أسفر عن إصابة 11 شخصا، إلا أن الشرطة الأسترالية أشارت إلى أن الحادث غير مرتبط بالإرهاب، وأكدت الناطقة باسم شرطة ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية إن حادث اصصدام السيارة بمتجر لبيع ملابس المحجبات في غرب سيدني، أدى إلى إصابة 11 شخصا وكذلك سائق السيارة.

وأكدت الناطقة باسم شرطة ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية إن حادث اصصدام السيارة بمتجر لبيع ملابس المحجبات في غرب سيدني، أدى إلى إصابة 11 شخصا وكذلك سائق السيارة.

السيارة المتسببة فى الحادث
السيارة المتسببة فى الحادث

 

وأصدرت شرطة ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية، بيانا، أكدت فيه أن السيارة الرياضية من طراز سوبارو، وقد اصطدمت بسيارة أخرى كانت متوقفة في إشارة مرور في بنكستاون في حوالي الساعة 1515 بالتوقيت المحلي، قبل أن تواصل الطريق لتصطدم بمتجر قريب، وفقا لما نقلته وكالة "رويترز".

الشرطة تصل إلى موقع الحادث
الشرطة تصل إلى موقع الحادث

 

وكان بيان شرطة ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية أوضح أن السائق أصيب و11 من المارة، مشيرة إلى أنه جرى علاجهم في مكان الحادث لكن لا يُعتقد أن إصاباتهم خطيرة.

محل الملابس
محل الملابس

 

وفتح ضباط من شرطة بنكستاون التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث، فيما أكدت متحدثة باسم الشرطة  أنه "لا يوجد أي مؤشر على (الإرهاب) في هذه المرحلة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة