تقارير: ابراهيموفيتش يغادر إلى السويد.. اعرف السبب

الأربعاء، 27 مايو 2020 06:58 م
تقارير: ابراهيموفيتش يغادر إلى السويد.. اعرف السبب ابراهيموفيتش نجم ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن مغادرة النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان، إيطاليا اليوم الأربعاء، عائدا إلى بلاده من أجل تلقى العلاج، بعد الإصابة العضلية التى تعرض لها على مستوى ساق قدمه اليمنى لها خلال تدريبات الروسونيرى، أول أمس الاثنين، استعدادا لعودة منافسات الدوري الإيطالي الشهر المقبل.

وفقا لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا، فإن ميلان، سمح لنجمه إبراهيموفيتش، العودة إلى السويد، من أجل تلقى العلاج، وسافر بالفعل بطائرته الخاصة.

أضافت سكاى، أن النجم السويدى حضر إلى مركز تدريبات النادي "ميلانيللو" صباح اليوم الأربعاء، وخضع لجلسة علاج طبيعى، قبل أن يستقل طائرته الخاصة ظهرا، عائدا إلى بلاده.

وأشارت الشبكة الإيطالية، أنه من المتوقع أن يعود إبرا، الأسبوع المقبل إلى ميلانو مرة أخرى، ولكنه سيخضع لفترة حجر صحى جديدة واختبار فيروس كورونا، قبل العودة إلى تدريبات الفريق من جديد.

وكان إبراهيموفيتش، قد تعرض للإصابة خلال تدريبات الفريق، أول أمس الاثنين، وانتشرت تقارير بإن إصابته على مستوى وتر أكيلس، وهي إصابة تحتاج لأكثر من ثمانية أشهر من أجل التعافي منها، ولكن ميلان أكد أن المشكلة في عضلة السمانة.

وينتهى عقد النجم السويدي إبراهيموفيتش في 30 يونيو القادم، إلا أنه قد يواصل اللعب حتى نهاية الموسم الحالي كما أشارت قوانين الفيفا، إلا إذا أراد التوقيع لنادٍ آخر في تلك الفترة.

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلال الموسم الحالى، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة