كاردى بى تسخر من معلق على صورتها الشهيرة بدون مكياج: لا ده ابن عمى أحمد

الخميس، 28 مايو 2020 02:00 م
كاردى بى تسخر من معلق على صورتها الشهيرة بدون مكياج: لا ده ابن عمى أحمد كاردي بي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخرت النجمة العالمية كاردى بى والمشهورة بتصرفاتها وردودها الغريبة على استفسار وسؤال لأحد المتابعين على صورتها الشهيرة التى انتشرت مؤخرا لها بدون مكياج والتى تغير بها شكلها تماما، حيث علق قائلا "كاردى بى هل هذه أنت؟"، لتعيد كاردى بى نشر تغريدته مرة أخرى عبر حسابها بموقع "تويتر"، وترد بجملة غير متوقعة حيث قالت له "لا هذا ابن عمى أحمد".

كاردي بي
كاردي بي

على صعيدٍ آخر أعلنت كاردي بي مؤخراً، عن قرب عودتها للساحة بعد غياب طويل، من خلال نشرها لمقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، تؤكد فيه على طرحها لأغنية جديدة قريبًا، كاشفةً أنها ستطرح الأغنية بطريقة السنجل، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

و

كما أعلن مؤخراً عن السبب الحقيقى وراء إلغاء التعاون بين كاردى والنجمة العالمية بيونسيه، حيث كان من المقرر أن يجمعهما مشروع غنائى ضخم منذ عدة سنوات، إذ أرجع السبب إلى تسريب خبر تعاونهما على الإنترنت ما جعلهما تتراجعان عن ذلك، خصوصاً أنهما تحبان مفاجأة الجمهور وتحيطان أعمالهما بالكثير من الغموض إلى حين صدورها.

EY-WnCdWoAIykDP

وكانت قررت النجمة العالمية كاردي بي أن تتبرع بمبلغ ضخم وذلك بالتعاون مع "Fashion Nova" التي تم تأسيسها في 2006، حيث تمنح 24 ألف دولار يوميا بمعدل 1000 دولار أمريكي في الساعة وذلك للعائلات التي تعاني من  وباء كورونا الذي يهدد العالم، فقد أعلنت كاردي أنها وخط الأزياء الشهير يتبرعان  بمليون دولار ابتداء من أمس حتى 20 مايو المقبل، وتتحول الأموال بشكل مباشر للأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إلى الإغاثة.

وحسب موقع " TMZ " يقول ريتشارد ساغيان المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Fashion Nova "إن الناس خلال هذه الفترة يكافحون من أجل دفع الإيجار وشراء الطعام والأدوية وغيرها من الضروريات لأنفسهم ولأسرهم، ونحن نشعر جميعا بالتعاطف والاهتمام للمتضررين من فيروس كورونا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة