كاريكاتير صحيفة أردنية يسلط الضوء على مسافة التباعد الاجتماعي أثناء الإفطار

الإثنين، 04 مايو 2020 10:00 م
كاريكاتير صحيفة أردنية يسلط الضوء على مسافة التباعد الاجتماعي أثناء الإفطار كاريكاتير
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نشرت صحفية الرؤيا الإخباري الأردنية كاريكاتيرا يسلط الضوء على مسافة التباعد الاجتماعي للمواطنين على مائدة الإفطار أثناء شهر رمضان المبارك.

وفى نفس السياق يواصل بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، حث مواطنيه على البقاء فى منازلهم، وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعى، لمنع تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد، قائلا :"سنهزم هذا معا".

وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "شكرا لكل من كان يتبع القواعد المتعلقة بالمسافة الاجتماعية والبقاء في المنزل، سنهزم هذا معا".

وفى سياق آخر، اشترط رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون انخفاض أعداد الوفيات، لرفع التدابير الاحترازية لكورونا، مشددا بقوله: لا يمكن تعديل التدابير الحالية إلا بعد انخفاض عدد الوفيات والإصابات إلى مستويات يمكن التحكم بها، جاء ذلك نقلا عن مصادر إعلامية.

وفى وقت سابق، قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في مقابلة مع صحيفة صن إن الحكومة البريطانية وضعت خطة طوارئ لوفاته عندما تدهورت حالته الصحية وهو في العناية الفائقة يصارع مرض كوفيد-19 الناجم عن فيروس كورونا.

ونقلت الصحيفة عن جونسون قوله "كانت لديهم استراتيجية للتعامل مع سيناريو على غرار وفاة ستالين... كانت لحظة صعبة، لن أنكرها".

 

رؤيا الأخبارى الأردني
رؤيا الأخبارى الأردني

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة