عبد الظاهر السقا: ننتظر خطاب الفيفا للتعاقد مع الصفقات الصيفية

الخميس، 07 مايو 2020 01:11 م
عبد الظاهر السقا: ننتظر خطاب الفيفا للتعاقد مع الصفقات الصيفية عبد الظاهر السقا
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضى للمصرى البورسعيدى، أن ناديه ينتظر رد الفيفا على التسوية التى قام بها النادى البورسعيدى مع هلال الأبيض السودانى لرفع الحجز على النادى للبدء فى ملف الصفقات الصيفية .

وكان الفيفا قد ألزم المصرى البورسعيدى بعدم القيد لفترتين متتاليتين، على خلفية أزمته مع نادى هلال الأبيض السودانى بسبب مستحقات الأخير لدى الإيفوارى الشيخ موكورو لاعب الفريق البورسعيدى.

وأضاف السقا أن إدارة ناديه سددت المبالغ المستحقة للنادى السودانى، وحصلنا على مخالصة بذلك، وقمنا بإعداد الملف بالكامل وإرساله للاتحاد الدولى من أجل رفع الحظر على المصرى خلال فترة القيد المقبلة أملا فى التعاقد مع لاعبين جدد فى ظل النقص العددى الكبير الذى يشهده الفريق فى جميع الصفوف .

ويرغب مسئولو المصرى البورسعيدى فى التعاقد مع خالد سامى مدافع حرس الحدود بناءً على رغبة من طارق العشرى المدير الفنى للفريق الساحلى الذى يعرف إمكانيات اللاعب جيدا منذ أن كان مديرا فنيا للفريق العسكرى بداية الموسم الحالى .

واشتهر خالد سامى برميات التماس الطولية والتى أحرز منها حرس الحدود العديد من الأهداف المؤثرة عن طريق عمرو الحلوانى الظهير الأيسر للحدود .

وينتظر مسئولو المصرى البورسعيدى إنهاء أزمة القيد فى الإتحاد الدولى من اجل البدء فى المفاوضات بشكل رسمى مع نظرائهم بحرس الحدود للتعاقد مع اللاعب بشكل رسمى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة