محافظ الوادى الجديد : الرئيس يصدق على رفع كفاءة طريق الداخلة - العوينات بـ3 مليار جنيه

الخميس، 07 مايو 2020 03:37 م
محافظ الوادى الجديد : الرئيس يصدق على رفع كفاءة طريق الداخلة - العوينات بـ3 مليار جنيه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس، عبر الصفحة الرسمية للمحافظة، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، لتصديقه على إعادة تأهيل ورفع كفاءة طريق الداخلة -العوينات بطول 375 كم وبتكلفة 3 مليار جنيه.

وأكد الزملوط، في بيان صحفي، أنه تقرر إسناد أعمال رفع الكفاءة للهيئة الهندسية للقوات المسلحة على أن يجري البدء في المشروع عقب انتهاء عيد الفطر المبارك.

أوضح الزملوط، أن هذا المشروع يأتي نتيجة العرض والتنسيق مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، لإعادة تأهيل هذا الطريق الهام الذي يستخدم لنقل ما يزيد عن المليون ونصف طن من المحاصيل الزراعية سنوياً فضلاً عن تيسير حركة المواطنين ودفع عجلة التنمية والاستثمار علي أرض المحافظة.

وفى سياق متصل انتهت محافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، من تنفيذ مشروع رصف طريق موط – الدهوس بمركز الداخلة، وأكد اللواء محمد الفحام، رئيس مركز الداخلة بالوادي الجديد، تنفيذ المشروع في إطار خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة الطرق، وتنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط، محافظ الإقليم، وجرى الانتهاء من أعمال رصف طريق موط -الدهوس بطول 4.2 كم، وذلك استجابة لمطالب المواطنين بعد سنوات من توقف أعمال الرصف بهذا الطريق.

 من ناحية أخري، أكد اللواء محمد الفحام رئيس مركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، البدء في صرف مساعدات عينية للمتضررين من قرار إغلاق المقاهي بـ٦ قري بمركز الداخلة، وجار استكمال عمليات الصرف بباقي القري، لتقديم مساعدات للعمالة غير المنتظمة والعاملين في المقاهي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة