شاهد.. أجمل 18 هدفا من توقيع ليفاندوفسكى ضد 18 ناديا بالبوندزليجا

الأربعاء، 10 يونيو 2020 10:00 ص
شاهد.. أجمل 18 هدفا من توقيع ليفاندوفسكى ضد 18 ناديا بالبوندزليجا ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت القناة الرسمية للدوري الألماني "بوندزليجا" على موقع "يوتيوب"، فيديو لأجمل 18 هدفا أحرزها النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ، في 18 ناديا بالمسابقة، بعدما هز الهداف شباك جميع الأندية التى واجهها فى الدوري الألمانى، وعددهم 18 فريقا، بعد هدفيه فى شباك فورتونا دوسلدورف، ليصبح أخر ضحايا أهداف ليفاندوفسكى فى البوندزليجا.

ونجح  روبرت ليفاندوفسكى، فى تسجيل هدفين في فوز الفريق البافارى على فورتونا دوسلدورف، بخماسية نظيفة، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من البوندزليجا.

ويعد فريق فولفسبورج، أكثر الأندية التى سجل فيها المهاجم البولندى على مستوى الدوري الألمانى، برصيد 20 هدفا، ثم أوجسبورج 19 ثم شالكه 18، بينما يعد بايرن ميونخ، الأقل بهدف وحيد، سجله عندما كان ضمن صفوف فريقه السابق بوروسيا دورتموند.

وعزز ليفاندوفسكى صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 30 هدفا، لتصبح هذه المرة هى الثالثة التى يصل فيه لهذا السجل التهديفى فى البوندزليجا، ليأتى خلف جيرد مولر أسطورة بايرن السابق الذى حقق نفس عدد الأهداف في 5 مواسم.

كما يتصدر المهاجم البولندى قائمة هدافي دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" هذا الموسم، بعدما تمكن من تسجيل 30 هدفاً مع العملاق البافاري في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الالماني، ليبتعد بفارق 3 أهداف عن الإيطالي شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو وهداف الدوري الإيطالي، كما يتفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس بفارق 9 أهداف في الصراع الاستثنائي للحذاء الذهبي الأوروبي هذا الموسم.

ورفع مهاجم بايرن ميونخ رصيده إلى 44 هدفا في 38 مباراة خاضها فى مختلف البطولات بالموسم الجارى 2019-2020، ليصبح أفضل سجلاته التهديفية ويتخطى موسم 2016-2017 الذى أحرز فيه ليفاندوفسكى 43 هدفا.

ويستعرض الفيديو التالى أجمل 18 هدفا من توقيع ليفاندوفسكى ضد 18 ناديا بالبوندزليجا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة