شبانة فى لايف اليوم السابع: استئناف كأس مصر فى أغسطس ودورى جديد أول سبتمبر

الخميس، 11 يونيو 2020 07:43 م
شبانة فى لايف اليوم السابع: استئناف كأس مصر فى أغسطس ودورى جديد أول سبتمبر محمد شبانة فى لايف اليوم السابع
كتب حاتم رضا - محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامى والناقد الرياضى محمد شبانة فى لايف اليوم السابع، عن أن مسئولى اتحاد الكرة، استقروا على التصور الذى سيتم بعد إعلان وزير الرياضة أشرف صبحي بعودة التدريبات الجماعية أول يوليو مع إمكانية عودة المسابقات الرياضية بشكل كامل فى أغسطس المقبل.

 
وقال شبانة فى لايف اليوم السابع، إن مسئولى اتحاد الكرة أكدوا أنه سيتم عقد اجتماعات مع الأندية خلال الايام المقبلة على دفعات تنفيذًا لفكرة التباعد الاجتماعى، وسيتم توضيح صعوبة استئناف الموسم الحالى بسبب مباريات الفرق المصرية فى بطولات "كاف" فى سبتمبر المقبل ووجود أجندة دولية للمنتخب فى شهر أكتوبر، وبالتالى سيكون من الصعب استكمال الموسم الحالى.
 
وتابع شبانة أن مسئولى الجبلاية سيعرضون على الاندية استئناف النشاط بكأس مصر منتصف اغسطس على أن ينطلق الدورى الجديد فى سبتمبر المقبل.
 
ويظهر الإعلامى محمد شبانة من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعيا هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.
 
كشف الاعلامى والناقد الرياضى محمد شبانة فى لايف اليوم السابع، أن مسئولى اتحاد الكرة، استقروا على التصور الذى سيتم بعد إعلان وزير الرياضة أشرف صبحي بعودة التدريبات الجماعية أول يوليو مع امكانية عودة المسابقات الرياضية بشكل كامل فى أغسطس المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة