ويبحث شكاوى المواطنين..

محافظ قنا: إضافة 21 وحدة صحية فى القرى بدءا من الأربعاء

الأحد، 14 يونيو 2020 02:01 م
محافظ قنا: إضافة 21 وحدة صحية فى القرى بدءا من الأربعاء اللواء أشرف الداودى محافظ قنا
قنا وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، أنه سيتم إضافة 21 وحدة صحية فى قرى المحافظة للعمل كوحدات مركزية على مدار 24 ساعة ليصل بذلك إجمالى الوحدات المركزية الى 45 وحدة صحية وذلك من أجل تقديم الخدمة الطبية للمواطنين على مدار الساعة وبأماكن قريبة من محال إقامتهم، وتخفيفا لحدة الزحام على المستشفيات، وذلك فى إطار المتابعة المستمرة لاحتياجات ومتطلبات المواطنين، وتخفيفا عليهم فى ظل الظروف الراهنة لأزمة فيروس كورونا المستجد .

أوضح الداودى، أنه تم زيادة عدد الوحدات المركزية من 24 إلى 45 وحدة صحية يهدف إلى توفير الخدمة الطبية للمواطنين فى عدد كبير من القرى، وتحقيقا لمبدأ العدالة الاجتماعية فى تقديم الخدمات، ووجه المحافظ بضرورة متابعة انتظام سير العمل وحضور الأطباء وفرق التمريض وتوافر المستلزمات الطبية الوقائية والأدوية والأمصال بتلك الوحدات لضمان استمرار تقديم الخدمة الطبية على مدار الساعة وتحويل المقصرين للتحقيق حال حدوث ذلك .

من جانبه، أشار الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة أنه جارى إنهاء إجراءات ندب الأطباء والممرضين إلى الوحدات التى تم اختيارها تمهيدا للعمل بها بدءا من الأربعاء المقبل لافتا إلى أن الوحدات التى تم اختيارها هى.

كما بحث محافظ قنا والدكتور حازم عمر نائب المحافظ عددا من شكاوى المواطنين خلال اللقاء اليومى مع المواطنين، مؤكدين ان خدمة المواطن فى ظل هذه الظروف تمثل أولوية أولى لهما لاسيما انهما مسئولان عن قطاعات خدمية كثيرة تمس الحياة اليومية للمواطنين .

وأكد الداودى، أنه حرصا على تلبية احتياجات كافة المواطنين فقد حرصت المحافظة على تنويع وتيسير سبل تواصل المواطنين مع القيادات التنفيذية سواء من خلال اللقاء المباشر بالمكتب او من خلال صفحة المحافظة أو من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وذلك للوصول الى اكبر قاعدة من المواطنين اصحاب الشكاوى والطلبات .

يأتى هذا فى اطار اهتمام محافظ قنا والدكتور حازم عمر بحل مشاكل المواطنين وحرصهما التواصل المباشر معهم والعمل الجاد لتلبية طلباتهم، مشيرا إلى أنهما لن يدخرا جهدا لإيجاد حلول مُرضية لمشاكلهم وفقا للوائح والقوانين وأنها فى مقدمة الأولويات التى تتبناها جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة للتخفيف عن كاهل المواطنين .

 

2
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة