ساوثهامبتون يستعد لتمديد عقد المدير الفنى حتى 2024

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 09:13 ص
ساوثهامبتون يستعد لتمديد عقد المدير الفنى حتى 2024 ساوثهامبتون
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن رالف هازنهوتل المدير الفنى لنادى ساوثهامبتون الإنجليزى توصل لاتفاق من أجل تمديد عقده لأربع سنوات، ليبقى مع النادى المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم حتى 2024.

كان نادى ساوثهامبتون الإنجليزى قد أعلن تنازل اللاعبين والطاقم التدريبى وأعضاء مجلس الإدارة عن جزء من رواتبهم لمدة 3 أشهر مقبلة، وذلك بسبب الأزمة المالية الناتجة عن تفشى فيروس كورونا.

وقالت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية إن من المتوقع أن يؤكد ساوثهامبتون الذى عين هازنهوتل بعقد لمدة عامين ونصف العام فى ديسمبر 2018 بعد إقالة مارك هيوز، تجديد عقد مدربه النمساوى اليوم الثلاثاء.

كان ساوثهامبتون يحتل المركز 14 فى الدورى قبل تسع مباريات على نهاية الموسم عندما تسببت جائحة كوفيد-19 فى إيقاف المسابقة، ويواجه ساوثهامبتون شبح الهبوط إلى دورى الدرجة الأولى "تشامبيون شيب" هذا الموسم، بعد بداية ضعيفة أدت إلى الخسارة 9-0 على أرضه أمام ليستر فى نوفمبر الماضى.

وأعلنت رابطة الدورى الإنجليزى عودة منافسات الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى 2019 - 2020، بداية من 17 يونيو، بعد توقف استمر نحو 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا، وأكد بيان رابطة الدورى الإنجليزى أن منافسات البطولة ستعود بمباراتين مؤجلتين الأولى تجمع مانشستر سيتى مع أرسنال، والثانية أستون فيلا مع شيفيلد يونايتد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة