تخوفات ملكية من كتاب هارى وميجان الجديد.. يظهر الأمير وليام كرجل سيئ

الإثنين، 22 يونيو 2020 05:00 م
تخوفات ملكية من كتاب هارى وميجان الجديد.. يظهر الأمير وليام كرجل سيئ هارى وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخشى المساعدون الملكيون، من أن يؤدى الكتاب الجديد لهارى وميجان وماركل، لرسم صورة سيئة عن الأمير وليام، دوق كامبريدج، وتصويره بأنه السبب فى الصدع بين الأشقاء، باعتباره الرجل السيئ، والتسبب فى حدوث صدع جديد داخل العائلة المالكة.

كتاب "إيجاد الحرية"، الذي يعتقد أن هاري، 35 عامًا، وميجان، 38 عامًا ، تعاونوا معه، سيتم إصداره قريبًا ويرصد رحلة الزوجين بين العائلة المالكة ، إلى النقطة التي تخلوا فيها عن  الواجبات الملكية هذا العام وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

يقال إن المساعدين الملكيين قلقون بشكل متزايد من النشر والتداعيات المحتملة للملك المستقبلي الأمير وليام.

الأمير وليام
الأمير وليام
 
الكتاب
الكتاب

 

وكما ذكرت صحيفة  "ذاصن" فإن  الكتاب، الذي يحمل العنوان "العثور على الحرية: هاري وميجان وصنع عائلة ملكية حديثة"، ليس سيرة ذاتية رسمية على الرغم من أنه يعتقد أن الزوجين عملوا مع المؤلفين، الصحفيان أوميد سكوبي وكارولين دوراند.

 من المفهوم أن أكثر من 100 شخص من جميع أنحاء العائلة الملكية قد قدموا معلومات لإنتاج الكتاب، الذي يعتقد أنه من المقرر أن يظهر هاري وميجان بشكل إيجابي.

ميجان وهارى
ميجان وهارى

 

هارى وميجان
هارى وميجان

 

وعلى عكس السائد والشائع، بأن ميجان ماركل سبب الانفصال عن العائلة المالكة، يبدو أن كتاب السيرة الذاتية الجديد لهارى وميجان، بعنون "البحث عن الحرية"، سيكشف أن القرار فى الحقيقة هو قرار الأمير هارى.

وأكدت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن الأمير هاري، 35 سنة، غاضب بشدة من مصطلح "Megxit" لأنه جعل الأمر يبدو وكأن قرار الانفصال عن العائلة  كان قرار ميجان وحدها، وهو ما أكده مصدر لصحيفة ذا صن البريطانية.

وفى سياق آخر يعزل الزوجان أنفسهما حاليًا فى قصر الممثل تايلر بيرى مع طفلهما أرشي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة