صور.. نائب محافظ الغربية يتفقد لجان الثانوية العامة بكفر الزيات وبسيون

الخميس، 25 يونيو 2020 03:05 م
صور.. نائب محافظ الغربية يتفقد لجان الثانوية العامة بكفر الزيات وبسيون نائب محافظ الغربية يتفقد لجان امتحانات الثانويه العامه
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، اليوم الخميس، جولة تفقدية ببعض مقار لجان امتحانات الثانوية العامة بكفر الزيات وبسيون، للوقوف على سير أعمال الامتحانات والالتزام بالإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا.

ووجه نائب محافظ الغربية رئيس مركز ومدينة كفر الزيات ورئيس رئيس مركز ومدينة بسيون، بتذليل العقبات التي قد تواجه الطلاب بما يمكنهم من التركيز في أداء الامتحانات، مشيرا الي توافر الخدمة الطبية داخل اللجان، بالإضافة إلى تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية وتوزيع مستلزمات الوقاية على الطلاب والمراقبين والعاملين بالمدارس.

شدد د. احمد عطا ، على استمرار أعمال التطهير والتعقيم داخل وخارج اللجان، وارتداء الكمامات من قبل جميع الطلاب والعاملين والملاحظين حفاظا علي صحة وسلامة الجميع .

من ناحيه اخرى حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، على متابعة توفير الممرات الآمنة، وكذلك الإجراءات الإحترازية والوقائية التي اتخذتها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بلجان إمتحانات شهادة الثانوية العامة.

وتابع محافظ الغربية إجراءات دخول الطلاب للجان الامتحانات بمدارس المحلة الكبرى بواقع 24 مدرسة و12 مدرسة بسمنود، بداية من المرور ببوابات التعقيم وخضوعهم لقياس درجة الحرارة ، واستلام الكمامة الطبية وواقيات الاحذية والوجه والقفزات وتوفير كافة سبل الراحة والأمان للطلاب.

وأكد الدكتور طارق رحمي، على وجود غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة تعمل بالتنسيق مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم لمتابعة سير الامتحانات بجميع اللجان، للتعامل الفوري مع أية شكوى وسرعه حلها. وناشد المحافظ أولياء أمور الطلاب بعدم التواجد بمحيط اللجان والحد من أي تجمعات أمام المدارس حرصاً على الصحه العامه وتوفير مناخ هادئ لأبنائهم أثناء أداء الإمتحان .

 

نائب محافظ الغربية يتفقد لجان الثانوية بكفر الزيات وبسيون (1)
نائب محافظ الغربية يتفقد لجان الثانوية بكفر الزيات وبسيون (1)

 

نائب محافظ الغربية يتفقد لجان الثانوية بكفر الزيات وبسيون (2)
نائب محافظ الغربية يتفقد لجان الثانوية بكفر الزيات وبسيون (2)

 

نائب محافظ الغربية يتفقد لجان الثانوية بكفر الزيات وبسيون (3)
نائب محافظ الغربية يتفقد لجان الثانوية بكفر الزيات وبسيون (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة