الحكومة تستجيب لطلب برلمانى بتوفير جهاز bcr بحميات نجع حمادى للشكف عن كورونا

الجمعة، 26 يونيو 2020 11:09 م
الحكومة تستجيب لطلب برلمانى بتوفير جهاز bcr بحميات نجع حمادى للشكف عن كورونا اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب عضو مستقبل وطن بنجع حمادي بقنا، استجابة رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الصحة ومحافظ قنا لطلب الإحاطة الذي تقدم به والخاص بتوفير جهاز bcr الخاص بتحليل فيروس كورونا المستجد بمستشفى حميات نجع حمادي، لخدمة أبناء المنطقة الشمالية بمحافظة قنا، مؤكداً أن وجود الجهاز سيوفر الوقت لاكتشاف حالات الإصابة بالفيروس. 
 
وأكد خلف الله في تصريحات للمحررين البرلمانين انه بناء على طلبه وصل اليوم جهاز الـbcr الى مستشفى نجع حمادي بقنا تمهيدا لبدء العمل به، مؤكدا أن آلام المواطنين وصحتهم لا يمكن السكوت عليها، وأنها أولويه فوق كل الأولويات، وأنه مستمر وملتزم بالمطالبة بدعم مركز وقرى نجع حمادي بقنا بجميع الخدمات الصحية والعلاجية حتى زوال الجائحة، وكذلك ضمان حصول المواطن على خدمة صحية متكاملة. 
 
وكان خلف الله قد تقدم في بداية انتشار جائحة كورونا بطلب إحاطة واقتراح برغبة بضرورة توفير جهاز PCR لمستشفى حميات نجع حمادى لتحليل عينات المشتبه فى إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، لخدمة المواطنين بمدن شمال المحافظة.
 
وتقدم خلف الله بالشكر إلى رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الصحة ومحافظ قنا ووكيل وزارة الصحة بقنا على مجهوداتهم، وسرعة الاستجابة إلى طلبه للتخفيف عن الأهالى بشمال قنا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة