مندوب للغربية لاستلام استمارات الكشف الطبى على طلاب المدارس بالتأمين الصحى

الجمعة، 26 يونيو 2020 09:15 م
مندوب للغربية لاستلام استمارات الكشف الطبى على طلاب المدارس بالتأمين الصحى الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية توجيهات صارمة لمديرو المدارس الابتدائية بنطاق مدن ومراكز المحافظة بالالتزام بالآتى نظرا للظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد ومنعا للتكدس والتزاحم من أولياء الأمور والأطفال دون سن الإلزام لتوقيع الكشف الطبى عليهم، وبناء على توجيهات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية.

وشدد المحافظ على إرسال مندوب من المدرسة فورًا إلى مقر التأمين الصحى للطلبة لاستلام دفتر استمارات كشف طبى دون سداد قيمته ويتم الاستلام نظير ايصال مؤقت بالاستلام .

على أن تسلم الاستمارة إلى ولى أمر التلميذ الراغب فى التقدم للمدرسة نظير مبلغ وقدره عشرون جنيها فقط لاغير، وتوضع الاستمارة بملف التقديم للطفل لحين اتمام الكشف الطبى عليهم مع بداية العام الدراسى .

ويتم توريد ما تم تحصيله الى التأمين الصحى عقب انتهاء استمارات الدفتر الاستلام اخر ويستمر ذلك لحين انتهاء موعد  التقدم للصف الأول الابتدائي.

من ناحيه اخرى أعلن الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، اليوم، عن تخصيص 8 مليون جنيه لتطوير ميدان المحطة بطنطا والمسند تنفيذه للهيئة القومية للإنتاج الحربى.

و أكد نائب محافظ الغربية، أن تطوير ميدان المحطة بطنطا يأتى فى إطار اهتمام الدولة بتطوير الميادين الرئيسية على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن تطوير الميدان يتم بالتنسيق بين هيئة التنسيق الحضارى على مستوى الجمهورية ومحافظة الغربية بقيادة الدكتور طارق رحمي.

أوضح الدكتور أحمد عطا، أن الهدف من الاجتماع التنسيق بين الجهات المختلفة (المياه، الكهرباء، الغاز، الاتصالات) لنقل الموافق الموجودة بالمنطقة ، مشيرا الى ان أعمال التطوير تشمل ميدان المحطة بالكامل فى ضوء رسومات هندسية ستضفى طابع جمالى وعلامة مميزة فى المنطقة.

وأضاف عطا، أنه تم التوجيه بحضور مندوب السكة الحديد ومندوب الهيئة القومية للبريد برفع كافة الاشغالات الموجودة بميدان المحطة والانتهاء منها، حيث تشمل أعمال التطوير واجهة مبنى السكة الحديد والبريد بالميدان.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة