أكرم القصاص - علا الشافعي

في 22 قري بالمحافظة..

سيدات أعمال الغرفة التجارية بالإسماعيلية يقدمن قرض مستورة .. صور

الإثنين، 29 يونيو 2020 08:35 م
سيدات أعمال الغرفة التجارية بالإسماعيلية يقدمن قرض مستورة .. صور عرضن قرض مستورة فى 22 قرية بالإسماعيلية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس أحمد عثمان، رئيس غرفة التجارية بالإسماعيلية، عن البدء في استراتيجيه جديدة لبرامج سيدات الأعمال بالغرفة بعد انتهاء فترة الحظر وتعتمد على التعريف بقرض مستورة بالقرى والمراكز والمدن داخل الإسماعيلية.

أضاف، رئيس غرفة التجارية بالإسماعيلية، فى بيان له، أنه بمشاركة 200 سيدة قام مجلس سيدات أعمال الإسماعيلية بأولى زيارته للتعريف بقرض مستورة بالمنايف دائرة مركز ومدينة الإسماعيلية اليوم الاثنين، بحضور إبراهيم خميرة، نائب رئيس الغرفة التجارية والدكتورة دينا ياقوت، رئيس مجلس سيدات الإسماعيلية وآمال إبراهيم، نائب رئيس المجلس وأعضاء مجلس سيدات الأعمال ورشا جمال، رئيس إدارة القروض الاجتماعية ببنك ناصر الاجتماعى وشريف سيد رفاعي، مسؤل قرض مستورة ببنك ناصر، وذلك مع اتخاذ كافة الإجراءات الأحترازية و التباعد التجتماعي .

وقال شريف رفاعي، إن القرض يتراوح من 4000 إلي 20000 بتقوم صاحبة المشروع بتقديم عرض سعر لمستلزمات المشروع ويقوم البنك بشراء كافة مستلزماتها لبداية المشروع وبدون فوائد .

وأشارت دينا ياقوت، إلى أن الغرفة التجارية تيسر كافة الإجراءات من سجل تجاري وبطاقة ضريبية لإعانة المرأة المصرية الإسمعلاوية، كما تتضمن خدمات الغرفة معارض مجانية لعرض منتجات العارضة ودورات تدريبية.

وتضمن لقاء سيدات اليوم قرى أبو بلح وأبو نصرالله والخشاينه والجمالين وأبوعيادة وأبوحسان وأبو بخيت وأبو دهشان وأبو ربيع والمنايف ونفيشه وكيلو 9 والعالى والسماكين وقرية الصولي ونفيشة القبلية والبحرية و الواصفية وأبو شحاتة والسبع آبار شرقية وشعيب وأبوصوير المحطة وأبو شاهين وذلك للمشاركة فى التقديم للحصول على قرص مستورة .

كان سيدات أعمال غرفة الإسماعيلية وقعت بروتوكول مع بنك ناصر، وأقرت أيضًا من خلاله إعفاء السيدات من الفيش والتشبيه الذي توقفت خدماته بسبب جائحة، لمساعدة السيدات على تسهيل إقامة المشروعات والاستفادة من الخدمات التي تقدمها الدولة للسيدات.

 (1)
 
 
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 

 (5)
 

 

 (6)
 

 

 (7)
 

 

 (8)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة