أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط وتحرير 193 مخالفة تموينية متنوعة بمركز بنى مزار وملوى بالمنيا

الثلاثاء، 30 يونيو 2020 12:53 م
ضبط وتحرير 193 مخالفة تموينية متنوعة بمركز بنى مزار وملوى بالمنيا حمله تموينيه
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حررت الوحدة المحلية لمركز بني مزار بالمنيا، 110 مخالفة تموينية متنوعة من خلال الحملات التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع إدارة التموين ومباحث التموين والجهات المعنية، وذلك بهدف القضاء على الغش التجاري والتدليس، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بضرورة تكثيف الحملات التموينية من خلال المرور على المخابز البلدية والأسواق، والعمل على ارتقاء مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
واسفرت الحملات عن تحرير 110 مخالفة تموينية بالمرور على المخابز البلدية تنوعت بين (خبز ناقص الوزن – انتاج خبز غير مطابق للمواصفات – عدم نظافة أدوات العجن والإنتاج – عدم وجود سجلات – عدم إعطاء بون صرف للمواطنين).
 
كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات، وضبط الأسواق، بالتعاون مع شرطة المرافق، والتموين، والجهات المعنية، تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، والذي وجه بالعمل على عودة الانضباط للأسواق ومنع حالات الغش التجاري وتحقيق الانضباط والسيولة المرورية داخل شوارع المدينة، والمرور على المقاهي والكافيهات والمطاعم، تزامناً مع إتخاذ كافة التدابير الوقائية والإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
شملت الحملة شوارع العرفاني، توني بيك، والإدارة التعليمية، وأسفرت الحملة عن تحرير 83 مخالفة، منها 64 حالة ازالة إدارية، و9 محاضر اشغالات، و3 محاضر بدون ترخيص، ومحضر بيع زيادة عن السعر، و5 محاضر عدم اعلان عن الأسعار، كما تم حرث 10 أفدنة ضمن حملة ازالة مكبرة.
 
حمله تموينيه (1)
 
حمله تموينيه (2)
 
حمله تموينيه (3)
 
حمله تموينيه (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة