ميلان يكرم الأطباء فى إيطاليا بقمصان ذهبية لجهودهم فى محاربة كورونا

الخميس، 04 يونيو 2020 09:04 م
ميلان يكرم الأطباء فى إيطاليا بقمصان ذهبية لجهودهم فى محاربة كورونا قميص ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق نادى ميلان الإيطالى، مبادرة لتكريم الأطباء والعاملين فى المجال الصحى نظرا لمجهوداتهم الكبيرة فى محاربة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الذى انتشر فى مختلف دول العالم خلال الفترة الأخيرة، حيث أصدر الروسونيرى بيانا رسميا عبر موقعه الرسمى ذكر فيه أن النادى "ابتكر قميصا خاصا للأطباء والممرضات والعاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يحاربون فيروس كورونا في المستشفيات المتواجدة بجميع أنحاء ميلانو".

أضاف البيان أنه  من المقرر أن يتم توزيع 600 من هذه القمصان الخاصة في مستشفيات ميلانو كبادرة رمزية ورسالة شكر لكل أولئك الذين ساهموا في الأشهر الأخيرة في مكافحة الوباء العالمى، وواصل البيان "تحتوى القمصان على رسالة مكتوبة بالذهب على الصدر وأخرى على الذراع".

EZrKgJnXQAAksUW
 
News-CSR-Covid19
 
من ناحية أخرى، أعلن نادي ميلان الإيطالي، أن نجم الفريق المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش يتعافى بشكل جيد من الإصابة في الساق التى لحقت به مؤخرا، وسيخضع لمزيد من الاختبارات في غضون 10 أيام تقريبًا، وكان المهاجم قد سافر إلى السويد بعد إصابته في التدريبات، لكنه عاد هذا الأسبوع إلى ميلان مجددا وخضع للفحص اليوم.
 
وأكد ميلان من خلال البيان اللذي أصده اليوم على موقع الرسمي، أن الاختبارات أظهرت عدم وجود مضاعفات فيما يتعلق بشد عضلة النعل اليمنى، وتسير عملية العودة بشكل جيد حيث سيعود في غضون 10 أيام تقريبا.
 
وقال البيان: "يعلن ميلان عن خضوع زلاتان إبراهيموفيتش لفحص طبي بعد إصابة عضلة نعله اليمنى، شفاءه يسير على ما يرام ، دون مضاعفات ومن المتوقع إجراء فحص جديد في غضون عشرة أيام".
 
وبذلك سيغيب ابراهيموفيتش عن موقعة إياب نصف نهائي كأس إيطاليا ضد يوفنتوس الأسبوع المقبل وتحديدا يوم 12 يونيو بسبب الاصابة، ولكن إذا وصل الروسونيري إلى النهائي في 17 يونيو ، فسيكون جاهزا لهذه المباراة الكبيرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة