ديبالا: لست كما كنت قبل الإصابة بفيروس كورونا

الأحد، 07 يونيو 2020 07:59 م
ديبالا: لست كما كنت قبل الإصابة بفيروس كورونا ديبالا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف النجم الأرجنتيني، باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه حتى الآن لم يعد كما كان قبل الإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد صراع طويل الذي استمر بين اللاعب والوباء العالمي الجديد "كوفيد 19"، قبل أن يتم شفاءه مؤخرا، ولكنه في الوقت نفسه أكد تحمسه لخوص المباريات، وأجرى اللاعب الأرجنتيني الدولي العديد من المسحات على فيروس كورونا في الفترة الماضي وجاءت جميعها إيجابية على مدار 46 يومًا قبل أن يتخلص في النهاية من الوباء، في حين تمكن زملائه في الفريق دانييل روجاني وبليز ماتويدي من التعافي بشكل أسرع.

قال ديبالا خلال بث مباشر على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" : "أصبت فيروس كورونا ، لكني أشعر بتحسن كبير الآن، لم أصل لمستواي بنسبة 100 %، لكن الآن الأمر جيد، لقد عدنا إلى التدريب الآن وعادت كرة القدم ، لذا سنتمكن قريبًا من فعل ما نحبه أكثر. "

وبعد ثلاثة أشهر بدون كالتشيو ، يفتح كأس إيطاليا الأبواب مجددا حيث سيلعب  يوفنتوس مع ميلان في 12 يونيو ، يليه استئناف الدوري الإيطالي من 20 يونيو.

اضاف ديبالا: "أتمنى أن نتمكن من الاستمتاع بأنفسنا وتسلية الناس أيضًا، سيكون من الرائع أن تتاح للجماهير فرصة مشاهدة مباراة مختلفة كل يوم."

على جانب آخر، يقترب ديبالا، من تجديد عقده مع السيدة العجوز والمنتهى فى يونيو 2022. وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، إن باولو ديبالا يقترب من تجديد عقده مع يوفنتوس لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2025.

وأوضحت الصحيفة أن العائق الوحيد أمام تجديد عقد باولو ديبالا هو وكيل أعماله، والذى تنتظر الإدارة وصوله إلى إيطاليا لاتخاذ الخطوة بشكل رسمي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة