أبرزهم لينجليت وفيليكس.. 14 لاعباً خارج الجولة الـ28 بالليجا للإيقاف

الإثنين، 08 يونيو 2020 07:00 ص
أبرزهم لينجليت وفيليكس.. 14 لاعباً خارج الجولة الـ28 بالليجا للإيقاف لينجليت مدافع برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، غياب 14 لاعباً عن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني، عند عودتها فى 11 يونيو الجاري، ومن المقرر أن تعود منافسات الليجا مجدداً 11  يونيو خلف أبواب مغلقة للحد من تفشي فيروس كورونا.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن 14 لاعبًا وخافيير كاييخا مدرب فياريال سيغيبون عن أول جولة بعد استئناف مسابقة الليجا، بعد أن تم إيقافهم قبل انتشار وباء فيروس كورونا.

أضافت، إن كاييخا لن يتمكن من الجلوس على مقاعد فياريال فى "بالايدوس" عند عودة فريقه إلى المنافسة لمواجهة سيلتا فيجو يوم السبت المقبل، لأنه سيقضي عقوبة الإيقاف للمباراة الثانية على التولي بعد طرده في سان ماميس ضد أتلتيك بيلباو عندما احتج على عقوبة من باو توريس.

وغاب كاييخا عن مباراة فياريال وليجانيس التي انتهت بفوز الأخير 2-1 قبل توقف منافسة الدوري، وبذلك سيكمل عقوبة إيقافه ضد سيلتا فيجو.

وبسبب تراكم البطاقات الصفراء سيغيب عن الجولة الثامنة والعشرين بالليجا كل من، روبن جارسيا (أوساسونا)، جواو فيليكس (أتلتيكو مدريد)، جوسيلو ماتو (ألافيس)،  كليمونت لينجليت (برشلونة)،  نيمانيا ماكسيموفيتش، خايمي ماتا (خيتافي)، أنطونيو بويرتاس (غرناطة)، باولو أوليفيرا (إيبار)، نيمانيا جوديلي (إشبيلية)، جيفري كوندوجبيا (فالنسيا)، روبن بينيا (فياريال)، وجونزالو إسكالانتي (إيبار)، وسيغيب للبطاقة الحمراء كل من ماورو أرامباري (خيتافي) ودييجو لوبيز (إسبانيول).

أما بالنسبة لددوري الدرجة الثانية، سيغيب بسبب البطاقات الصفراء كل من أوسكار أريباس وريتشارد بواتينج (ألكوركون) وأيتور سانز (تينيريفي) وفيديل تشافيز ومانويل سانشيز (إلتشي) وصامويل سايز (جيرونا) وفيكتور موليجو (ديبورتيفو لاكورونا) وأنطونيو ميليك (رايو فاليكانو)، وسيغيب بسبب الطرد كل من كارلوس بوماريس (ألكوركون)، وألبرتو سيفوينتس (قادش).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة