أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير تشارلز خطط لتوسيع دور ميجان ماركل وهارى فى الملكية.. اعرف القصة

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 03:00 م
الأمير تشارلز خطط لتوسيع دور ميجان ماركل وهارى فى الملكية.. اعرف القصة الأمير هارى وميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نايجل كاثورن، الخبير الملكى إن الأمير تشارلز، أمير ويلز، كانت لديه خطط "لتوسيع" دور ميجان ماركل والأمير هارى فى الملكية قبل أن ينتقلا إلى لوس أنجلوس.

وأكد المؤلف الملكى نايجل كاثورن أن تشارلز، 71 عامًا ، كان "سعيدًا"  عندما تزوج هارى، 35 عامًا، وميجان، 38 عامًا، فى مايو 2018 ، قائلا :"كان بلا شك يخطط لزيادة دورهم في العائلة المالكة"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير تشارلز
الأمير تشارلز

 

ميجان وهارى
ميجان وهارى

ومع ذلك فقد تحطمت هذه الآمال عندما قرر الزوج الملكى التنحى عن مهامهما فى العائلة المالكة فى مارس والانتقال مع ابنهما آرتشى إلى لوس أنجلوس، إذ يعيشان فى قصر تايلر بيرى فى بيفرلى هيلز.

الأمير هارى وميجان
الأمير هارى وميجان

وأكد نايجل أن الأمير تشارلز كان مسرورًا بميجان، وكان سيواصل جذب دوق ودوقة ساسكس، للعب المزيد من الأدوار، وكان يسعى لتوسيع دورهم داخل العائلة المالكة بقدر ما يمكن توقعه.

ومن جهة أخرى أظهرت صور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ميجان ماركل والأمير هاري، في مدينة بيفرلي هيلز الواقعة في كاليفورنيا، وهما يسيران معا، حيث حرص الشريكان على ارتداء الكمامات والقبعات للوقاية من فيروس كورونا المستجد وللحماية من أشعة الشمس الحارقة.

ووفقا لما ذكرته "ديلي ميل" البريطانية فإن الصور أظهرت الأمير هاري وزوجته في حيّهم الجديد بعد ظهر الجمعة، متجهين نحو سيارة " SUV كاديلاك" التي تستهلك الكثير من الغاز بعيدًا عن كونها صديقة للبيئة.

وحرص الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل على ارتداء القبعات، خاصة أن درجة حرارة الجو بلغت 84 فهرنهايت في بيفرلي هيلز يوم الجمعة الماضى، فيما ارتدت ميجان فستانًا فضفاضًا من الكتان وقد زودت ملابسها بقبعة من القش كبيرة ونظارات شمسية داكنة وحقيبة داكنة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة