نائب رئيس جامعة السادات يتفقد لجان امتحانات كلية التربية الرياضية

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 11:54 ص
نائب رئيس جامعة السادات يتفقد لجان امتحانات كلية التربية الرياضية الدكتور شريف محمد على يتفقد لجان الامتحانات
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور شريف محمد على نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بجامعة السادات بمحافظة المنوفية ، سير أعمال الإمتحانات واللجان بكليه التربية الرياضه بجامعه السادات، وذلك لمناقشة أوضاع الطلاب فى اللجان ، من حيث المسافة المقررة بين الطلاب وبعضهم ، والتهوية الجيدة وأعمال التعقيم بعد أداء الإمتحان .

وأكد نائب رئيس الجامعة ، على الإلتزام بإرتداء الكمامة للطلاب والملاحظين وعدم التهاون أو الإهمال فى الإلتزام بإجراءات الحماية والوقاية من العدوي .

وناقش الإجراءات المتبعه لإستلام الأبحاث الخاصة بطلاب سنوات النقل والفرق النهائية ، وأكد على ضرورة الإنتهاء من تقييم الأبحاث وإعلان النتائج فى أقرب وقت ممكن .

وأكد على جميع المسئولين على اللجان بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية التى نبهت عليها الجامعة ، وذلك حفاظا على سلامة أبناؤنا الطلاب وجميع العاملين بالمنظومة ، والتاكيد على متابعه وضروره قياس درجه الحرارة يوميا أثناء لجان الإمتحانات للأطمئنان على سلامه جميع الطلبه وكذلك الملاحظين للجان ، وللتأكيد بعدم وجود أى أعراض لوباء فيروس كورونا للطلبه داخل اللجان .

كما أطمئن على إنتظام خط سير أعمال الإمتحانات فى كليتى التربيه العام والحقوق من وكلاء الكليه لشئون التعليم والطلاب وعن مدى تيسير اعمال الإمتحان وتذليل العقبات للطلبه والطالبات داخل اللجان .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة