أكرم القصاص - علا الشافعي

15 مرشحا إجمالى المتقدمين بأوراقهم لخوض انتخابات مجلس الشيوخ بالمنيا

الأربعاء، 15 يوليو 2020 12:03 م
15 مرشحا إجمالى المتقدمين بأوراقهم لخوض انتخابات مجلس الشيوخ بالمنيا محافظة المنيا
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت اللجنة العامة لتلقى طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ بالمنيا، برئاسة المستشار أشرف عقيل رئيس المحكمة ورئيس اللجنة، أوراق 15 مرشحا من الراغبين في خوض انتخابات مجلس الشيوخ بالمنيا، فى اليوم الخامس من فتح باب تلقى الطلبات.

وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث قامت اللجنة بتخصيص مقاعد لاستقبال المرشحين والالتزام الصارم بتعليمات وزارة الصحة الوقائية من حيث ارتداء الكمامات والتطهير وأعمال التعقيم.

هذا إلى جانب أن اللجنة شددت على أن يصطحب المرشح مرافق واحد فقط معه وقامت بتعليق لافته بذلك حرصا على سلامة المرشحين .

وكان اليوم الأول قد شهد تقدم 11 مرشحا بأوراقهم للجنة بينما استقبلت اللجنة فى يومها الثانى مرشحين فقط والرابع والخامس مرشحين فقط حتى الآن لم تستقبل اللجنة طلبات مرشحين ليصل إجمالى عدد من تقدموا بأوراقهم إلى 15 مرشحا على مستوى المحافظة .

ومن ناحية أخرى كانت مديرية الصحة قد خصصت مستشفى المنيا العام والقمسيون الطبى لاستقبال الراغبين فى الترشح لمجلس الشيوخ لتوقيع الكشف الطبى عليهم وفقا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات، حيث استقبلت المستشفيات حتى الآن 23 مرشحا تم توقيع الكشف الطبى عليهم .

يذكر أن محافظة المنيا تم تخصيص 5 مقاعد لها فى الفردى 5 مقاعد فى القائمة ليصبح الإجمالية 10 مقاعد لمحافظة المنيا، بعد أن أصبحت محافظة المنيا دائرة واحدة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة