أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة العامة تأمر بإعدام لحوم منتهية الصلاحية ضبطت بـ3 محلات شهيرة بدمياط الجديدة

الأربعاء، 15 يوليو 2020 11:53 م
النيابة العامة تأمر بإعدام لحوم منتهية الصلاحية ضبطت بـ3 محلات شهيرة بدمياط الجديدة لحوم فاسده - أرشيفية
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت النيابة العامة بدمياط بإعدام مضبوطات 3 مطاعم شهيرة بمدينة دمياط الجديدة وذلك لعدم صلاحيتها للاستهلاك الادمى. 
 
وكانت مباحث التموين برئاسة المقدم أحمد عبد الباقى رئيس مباحث التموين وضياء قنديل مدير عام تموين رأس البر والسيد عبيد مفتش مباحث التموين من ضبط لحوم ومجمدات منتهية الصلاحية بمحلات شهيرة بدمياط الجديدة حيث أمرت النيابة العامة بإعدام مضبوطات عبارة عن دجاج وسجق منتهى الصلاحية فى القضية رقم 2533 لسنة 2020 جنح أمن دولة طوارئ قسم شرطة دمياط الجديدة .
 
كما أمرت بإعدام مضبوطات عبارة عن دجاج ولحوم منتهى الصلاحية فى القضية رقم 2958  لسنة 2020 جنح أمن دولة طوارئ قسم شرطة دمياط الجديدة. 
 
جاءت تلك الحملات بناءً على تكليفات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بتنفيذ حملات مشتركة بالتعاون بين مديريات التموين والتجارة الداخلية و الصحة و الطب البيطرى و إدارة المتابعة بديوان عام المحافظة، وذلك لإحكام الرقابة على المنشآت و المحال التجارية، والتأكد من التزامهم بالمعايير و الاشتراطات الصحية واتخاذ ما يلزم من إجراءات تجاه المخالفين.
 
وتم خلال الحملات المُنفذة على بعض المنشآت التجارية بنطاق مدينة دمياط، والتى أسفرت عن تحرير ثلاث محاضر لوجود مخالفات تتعلق بضبط أغذية ولحوم ودواجن منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر و كذا لحوم مستوردة تباع كلحوم بلدى للمواطنين، وعدم الالتزام بالنظافة والمعايير الخاصة بذلك، هذا وقد قام رجال الحملة بإعدام الأغذية الغير صالحة للاستهلاك الآدمى.
 
وعلى الفور وجهت محافظ دمياط الى مديرية التموين والتجارة الداخلية بتكثيف الحملات على تلك المنشآت وكذا التأكيد على مديرية الصحة بإتخاذ ما يلزم نحو الشهادات الصحية التى لم يتم إصدارها للعاملين بالمحلات و الإفادة بنتيجة تحاليل العينات المسحوبة.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة