أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق عمليات إحلال وتجديد شبكات إنارة "نخل" بوسط سيناء

الأربعاء، 15 يوليو 2020 11:52 ص
انطلاق عمليات إحلال وتجديد شبكات إنارة "نخل" بوسط سيناء انطلاق عمليات إحلال وتجديد شبكات إنارة "نخل" بوسط سيناء
شمال سيناء -محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت فى مدينة نخل بوسط سيناء اعمال احلال وتجديد شبكات انارة مدينة نخل بوسط سيناء .

 

وقال سليمان فرج محمد رئيس مدينة نخل، إن المدينة تشهد عملية صيانة وإحلال وتجديد كشافات وأعمدة الإنارة، بمشاركة هندسة كهرباء نخل.

 

وأضاف أنه تابع سير العملية وإزالة المعوقات التى واجهت الفنيين أثناء تركيب الكابلات وصيانة وتركيب كشافات وأعمدة الإنارة بشوارع المدينة استعدادا لمواجهة اى أعطال.

 

وتابع أن الهدف رفع وتحسين مستوى الإنارة بكافة أنحاء المدينة بما تحويه المدينة فضلًا عن القيام بأعمال الصيانة الدورية للبنية التحتية بكافة أنحاء المدينة وخاصة أعمال صيانة الكشافات على الطرق السريعة حفاظًا على أرواح المواطنين من التعرض لمخاطر الحوادث.

 

وقال إنه فى هذا السياق تم صيانة وإنارة الطريق الدولى لمدخل المدينة، وحى الفرن، الكاشف، حى الموظفين، ومدخل مستشفى نخل المركزى، ولا يزال العمل قائما حتى الانتهاء من رفع كفاءة الإنارة العامة بالمدينة والقرى بالكامل.

 

وسبق وأعلن مجلس مدينة نخل بوسط سيناء، أن سليمان فرج محمد رئيس مركز ومدينة نخل، قام بجولة تفقدية للمزرعة النموذجية المتكاملة بتجمع الرواق التابع لقرية السلام بوسط سيناء في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها.

 

وأعلن رئيس مدينة نخل أن التجمع يشمل زراعات النخيل، والزيتون، والرمان، والتين، والجوافة، وعدد من الصوب الزراعية للخضروات، واحواض سمكية والمزرعة يحيط بها سياج من النخيل، وهى نواة لمجتمع متكامل ومنتج في منطقة وسط سيناء.

 

وبدوره قام عدلى اليمانى مساعد محافظ شمال سيناء لوسط سيناء  بزيارة لمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة نخل،  يرافقه كليب راشد وكيل مديرية الشباب والرياضة.

 

وقام بتفقد سير العمل بمركز المعلومات بمجلس المدينة، لمتابعة أداء العمل بالمركز والوقوف على المعوقات التي قد تواجه أداء العمل على الوجه الأمثل، وسير العمل بالإدارة الهندسية، وإدارة الإسكان، وإدارة الحسابات، وتم خلالها فتح حوار مع الموظفين للتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم.

 

كما أعلن مجلس مدينة نخل بوسط سيناء، تشغيل محول كهربائي جديد بالمدينة لخدمة احياء المدينة، وانتهاء رئيس المدينة من تنفيذ سلسلة جولات تفقدية للقرى .

 

وأوضح البيان أنه قام سليمان فرج محمد رئيس مركز ومدينة نخل بوسط سيناء بتشغيل محول الكهرباء الجديد بحى الفرن بمدينة نخل.

 

وسبق وتفقد رئيس مدينة نخل تجمع المطيلع التابع لقرية السلام وكان فى استقبالهم عبد الصادق رئيس القرية ومشايخ وعواقل التجمع، وزيارة قرية رأس النقب وخلالها استمع لعرض لمطالب الأهالى المدنية ووعد بالعمل على تنفيذها بالتنسيق مع  جهات ومديريات الاختصاص.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة