صرف 25 ألف جنيه للعمالة غير المنتظمة بالوادى الجديد

الخميس، 16 يوليو 2020 10:42 ص
صرف 25  ألف جنيه للعمالة غير المنتظمة بالوادى الجديد محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تعيين مديرية القوي العاملة بمحافظة الوادي الجديد 9 من الشباب من بينهم 4 من ذوي الاحتياجات الخاصة بالقطاع الخاص والاستثماري من خلال شهادة القيد " كعب العمل" المرتدة المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية الذي وصل عددهم 173 شاباً .

تلقي وزير القوى العاملة، تقريراً بذلك من أحمد طليب ،  مدير المديرية أوضح فيه أنه تم خلال يونيو الماضي صرف 25 ألف جنيه رعاية صحية وإجتماعية لنحو 9 من العمالة غير المنتظمة المسجلين بالإدارة داخل المديرية  .

وقال  : إنه من خلال مفتشى العمل والسلامة والصحة المهنية تم التفتيش على  196 منشأة لمتابعة ومراقبة الإجراءات الاحترازية لمواجهة  فيروس كورونا المستجد، تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء  في هذا الخصوص.

وكان محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أعلن تعيين مديرية القوي العاملة بمحافظة سوهاج 145 شاباً من بينهم شاباً من ذوى الاحتياجات الخاصة بمنشآت القطاع الخاصوالاستثماري من خلال شهادة القيد " كعب العمل" المرتدة وذلك من خلال مكاتب التشغيل التابعة للمديرية .
 
وأشار وزير القوى العاملة، إلي  زيادة عدد المشتغلين من العمالة غير المنتظمة لـ 418 عاملا وتم استخراج  كارنيهات لهم ، ليصبح عدد المستفيدين من المنح وكافة المميزات إلي 5350 عاملاً  مسجلين بالوحدة داخل المديرية .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة