هطير فى الجو.. مكان سياحى صينى يتيح لزواره خوض تجربة أفلام الكونج فو

الجمعة، 17 يوليو 2020 07:00 ص
هطير فى الجو.. مكان سياحى صينى يتيح لزواره خوض تجربة أفلام الكونج فو صور من العرض
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتيح معلم سياحى فريد فى مقاطعة فوجيان بجنوب شرق الصين لمشجعى "وشيا" وهو أدب صينى معروف عن فنون القتال، تحقيق حلمهم فى تجربة تقنيات الطيران التي يتمتع بها أساتذة الكونج فو الذين اعتادوا على مشاهدتها على التلفزيون .

إذا كنت من محبى أفلام "وشيا" الشهيرة مثل "النمر الرابض أو التنين الخفي" أو "بيت الخناجر الطائرة"، فربما تكون قد تخيلت أو حتى حاولت إعادة تمثيل المشاهد حيث ترتفع الشخصيات فى الهواء أو حاربت منافسيها أثناء تحدي الجاذبية. ليس أسهل شئ يمكنك القيام به بدون الدعائم الصحيحة ، ولكن لحسن الحظ، يوجد الآن مكان يمكنك فيه إعادة إنتاج جميع تقنيات أفلام الكونغ فو المفضلة لديك إلى خلفية مذهلة من العمارة الصينية التقليدية والشلالات.

صور من العرض
صور من العرض

فحسب موقع odditycentral، يسمح الموظفون في مقاطعة فوجيان للزوار بالطيران في الهواء بنفس نعمة أبطالهم على الشاشة، باستخدام نظام من الأسلاك والمرونة المرنة المشابهة لتلك المستخدمة في أفلام وشيا، في هذا المكان السياحي الغامض، إضافة إلى التأثير الدرامى وجاذبية هذا العرض من خلال "انستجرام"، حيث يتم توفير الملابس التقليدية أيضًا بحيث يمكنك أن تشعر وتبدو مثل سيدة أو أميرة وشيا.

هذا العالم الواقعي من أدب ووشيا، الذى يقال أنه يقع فى جزء من المناظر الطبيعية الخلابة فى مقاطعة فوجيا ، قد استحوذ بالفعل على خيال الملايين من محبي خيال هذا الأدب، بعد أن تم تصوير مقاطعهم على الإنترنت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة