إحالة جميع العاملين بمركز شباب "الشيخ إبراهيم" للتحقيق بسبب غلقه بالقليوبية

الخميس، 02 يوليو 2020 12:27 م
إحالة جميع العاملين بمركز شباب "الشيخ إبراهيم" للتحقيق بسبب غلقه بالقليوبية مركز شباب كفر الشيخ إبراهيم
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، العاملين بمركز شباب كفر الشيخ إبراهيم  التابع لإدارة شباب بنها، للتحقيق، وذلك لغلق المركز في أوقات العمل الرسمية، وعدم الالتزام بالتعليمات بعودة النشاط وفتح المراكز مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية ، والمتابعات اليومية لمراكز الشباب وآليات عودة النشاط لتحقيق أعلى معدلات الأمان والالتزام داخل الهيئات الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة. 

وذالك في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.
 
وكان قال الدكتور محمد فوزى، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحى نظم جولات تفقدية لأندية الاهلى والزمالك والصيد والترسانة فى أول ايام عودة النشاط الرياضى، وذلك وفق قرار مجلس الوزراء، مشيرا إلى وزير الرياضة استمع من مسئولى الأندية للإجراءات الوقائية والاحترازية المطبقة داخل الأندية بداية من دخول أعضاء النادى، وقياس درجات الحرارة وتنفيذ كل هذه الإجراءات فى أماكن الاستقبال ومراعاة التباعد الاجتماعى. 
 
وأضاف أنه تم التأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية المعلنة من قبل منظمة الصحة العالمية، موضحا أنه تم زيارة مراكز الشباب، وتم غلق مركز شباب وتحويل القائمين عنه للتحقيق بسبب عدم اتباع التعليمات الاحترازية. 
 
وأوضح الدكتور محمد فوزى، أن صالات الجيم سوف تفتح بداية من منتصف الشهر الجارى، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة تنفيذية لمتابعة تطبيق الاجراءات الوقائية داخل مراكز الشباب. 
 
 
IMG-20200702-WA0034
Iمركز شباب كفر الشيخ إبراهيم

IMG-20200702-WA0035مركز شباب كفر الشيخ إبراهيم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة