شيرى تكشف أكثر الأشياء التى تغضب السيدات من الرجال

الإثنين، 20 يوليو 2020 06:17 م
شيرى تكشف أكثر الأشياء التى تغضب السيدات من الرجال شيرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن الزوج والزوجة قد يكون يحبان بعضهما، ولكن لكل منهما منهج خاص به وطريقة تعامل، ويكون مزاج الزوج في شيء، ومزاج الزوجة في شيء آخر.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة On e، أن هناك دراسة كشفت الأشياء التي تغضب الزوج أو الزوجة الذين مرا على زواجهما أكثر من 10 أعوام، موضحة أن السيدات أكدن أن أكثر ما يغضبهن من الزوج هو التدخين ورائحة السجائر والإدمان بكل أشكاله وليس المخدرات فقط، وهوس بالرياضة والمباريات المبالغ فيه، والكرش، والمكوث كثيرا في الحمام.

وتابعت الإعلامية شيرى: أكثر ما يغضب الرجال من السيدات هو التركيز كثيرا في التليفون، وأخذ وقت كثير أمام المرأة، والتدخين، والهوس ببشرتهن ولبسهن وشعرهن والتصوير سيلفى.

وفى وقت سابق قالت الإعلامية شيرى، إن رفض أسرة معينة لطلب شخص الزواج من ابنتهم يرجع إلى مجموعة أسباب لها علاقة بالشخص نفسه مثل مستواه الاجتماعى والتعليمى، أو مجموعة من الأسباب لها علاقة بأشياء أخرى مثل الأخلاق.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On e، أن مساعدة المرأة لخطيها لا يمس رجولة الرجل فى أى شئ، حيث إن المرأة هنا تريد مساعدة خطيبها من أجل إتمام الخطوبة ثم الزواج لأنها تحبه.

وأوضحت الإعلامية شيرى، أن 85% من حالات الطلاق فى السنة الأولى تكون الزيجات قائمة على الحب، بينما زواج الصالونات تكون نسب الطلاق فيها أقل بكثير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة