أحمد داود أوغلو: الفساد يحيط بالنظام التركى من جميع اتجاهاته

الأحد، 26 يوليو 2020 10:42 م
أحمد داود أوغلو: الفساد يحيط بالنظام التركى من جميع اتجاهاته أحمد داود أوغلو
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن رئيس حزب المستقبل التركي المعارض، أحمد داود أوغلو، هجوما النظام الحاكم في تركيا برئاسة رجب طيب أردوغان، موضحا أن الفساد يحيط بالنظام من جميع اتجاهاته حتى أصبح مثل الشبكة، لهذا السبب فأن السلطة الحاكمة لم تعد تكافح الفساد بل جعلت منه طريقة منهجية لإدارة الدولة، ولذلك فإنها ليست سلطة دائمة.

وبحسب قناة تركيا الآن، التابعة للمعارضة التركية، قال أحمد داود أوغلو: نحن أمام حكومة ائتلافية تستهدف بلدنا وشعبنا وأمتنا واقتصادنا وسمعتنا وأمننا. وأفضل مايعرفونه هو انعدام القانون والظلم، ويرى إخواني في حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية كل شيء، وأعلم أنهم يبكون من داخلهم، وأعلم أن تلك السلطة تجعل روؤسهم منحنية.

وأضاف أحمد داوود أوغلو أن حكومة أردوغان تنكر كل ما دافعت عنه وتحدثت به ووقفت خلفه بالأمس وأنهم يريدون من تابعيهم أن يغمضوا أعينهم ويديروا وجوههم ويقمعوا ضمائرهم حينما يكون هناك ظلم وغياب للقانون وفساد ولكننا نعلم أن شعبنا لن يكون غير مبال لهذا الظلم والفساد، ولن يقمع ضميره ولن يغض الطرف عن كل هذا، والأمة لن تسمح بذلك.

وتابع أحمد داوود أوغلو أن دخل الفرد في تركيا قد انخفض إلى المستوى الذي كان عليه قبل 13 عامًا، وأن نسبة التضخم بلغت 13%، وهذا غير موجود بأي مكان في العالم، مشيرا إلى تفشي الفساد في أجهزة الدولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة