وفاة ريجيس فيلبن مقدم برنامج من سيربح المليون عن عمر يناهز الـ 88 عاماً

الأحد، 26 يوليو 2020 06:11 م
وفاة ريجيس فيلبن مقدم برنامج من سيربح المليون عن عمر يناهز الـ 88 عاماً ريجيس فيلبن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفي المذيع الأمريكي المخضرم ريجيس فيلبن، عن عمر يناهز الـ 88 عاماً، تاركاً مسيرة ضخمة من الأعمال التلفزيونية التي بدأها في خمسينات القرن الماضي بتقديم برنامج Live! with Regis الذي حصد من خلاله شعبية كبيرة، ووفقاً لبيان الأسرة الذي نقلته صحيفة BBC، فإن المذيع صاحب الـ 88 عاماً، رحل عن عالمناً صباح اليوم، بعد تقاعده عن تقديم البرامج الحوارية من 9 سنوات، وبالتحديد عام 2011 بدون أي أسباب واضحة لاعتزاله.

وجاء بيان الأسرة كالآتي: "من أجل دفئه وشعوره الدائم بروح الدعابة وقدرته الفريدة على تحويل اليوم الي شيء يستحق الحديث عنه، نشكر معجبيه وجمهوره على دعمهم الرائع خلال مشواره الذي استمر لمدة 60 عاماً، نطلب الخصوصية في تلك الفترة، بعد خسارتنا للفقيد".

المذيع الأمريكي ريجيس فيلبن حقق شعبية كبيرة في برنامجه الشهيرة "من سيربح المليون"، الذي استمر عرضه لسنوات طويلة عبر التليفزيون الأمريكي، ومن ثم تحول الى نقتله عدة قنوات في مختلف انحاء العالم بمذيعين مختلفين.

فيلبن حقق الكثير من التكريمات خلال مسيرته الإذاعية وحصل على ثلاثة جوائز Daytime Emmy، وجوائز آخري من Lifetime Achievement، كما حصل على نجمة هوليوود في الممر الشهير عام 2003، وأعلن اعتزاله في لايف قائلاً "هناك وقت يجب أن ينتهي فيه كل شيء لأشخاص معينين أمام الكاميرا، خاصة بعض كبار السن".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة