رئيس المحميات لـ تلفزيون اليوم السابع: متخافوش على الدولفين المصاب بالغردقة.. الطبيعة هتعالجه لوحدها

الإثنين، 27 يوليو 2020 09:16 م
رئيس المحميات لـ تلفزيون اليوم السابع: متخافوش على الدولفين المصاب بالغردقة.. الطبيعة هتعالجه لوحدها تغطية اليوم السابع لقصة دولفين البحر الأحمر المصاب
كتب - محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد سالم، رئيس قطاع المحميات بوزارة البيئة، إنه جار التحقق من المعلومات المنشورة والمتداولة حول ظهور دولفين مصاب بشواطئ البحر الأحمر. جاء ذلك في تغطية خاصة أجرها "تلفزيون اليوم السابع" حول الدولفين المصاب الذى آثار ذعر المواطنين بالبحر الأحمر وبالتحديد مدينة الغردقة، حيث أعد التغطية الزميل محمد محسوب، وقدمها الزميل هشام عبدا التواب.

وأشار الدكتور محمد سالم، إلى أن وجود دولفين مصاب بسبب عضة من سمكة قرش أمر طبيعى ومن النظام البيئي السليم ولا يتطلب أي تدخل من الإنسان.

وتابع أقول للمواطنين: متخافوش على الدولفين المصاب بالبحر الأحمر الطبيعة هتعالجه لوحدها".

وحول فكرة قيام الدولفين المصاب بمهاجمة أي مصيف أكد أنه من المستحيل ذلك، مشيراً إلى أن الدولفين من الثديات البحرية ولم يحدث في التاريخ أن قام دولفين أو نوع من أنواع الثديات البحرية بمهاجمة إنسان بشكل عام.

متابعة تلفزيون اليوم السابع لقضية دولفين الغردقة
متابعة تلفزيون اليوم السابع لقضية دولفين الغردقة

ودعا سالم المواطنين والمصيفين بالاستمتاع بالنظر للدولفين وأي كائن بحري دون الاقتراب منه أو ملامسته، مشيراً إلى أن وجود القروش في البحر الأحمر من شمال خليج البحر وخليج العقبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة