تعليم بنى سويف: فتح باب التسجيل لوظيفة معلم بمدارس المتفوقين

الجمعة، 03 يوليو 2020 05:48 م
تعليم بنى سويف: فتح باب التسجيل لوظيفة معلم بمدارس المتفوقين سهام يوسف مديرة مديرية التربية والتعليم ببنى سويف
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت سهام يوسف، مديرة مديرية التربية والتعليم ببنى سويف، عن فتح باب التسجيل لوظيفة معلم لمدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا STEM على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين فى جميع التخصصات.

وأوضحت سهام يوسف فى بيان اليوم الجمعة، أنه يجب على المتقدم أن يكون مسجلا فى المرحلة الإعدادية أو الثانوية ويفضل بالنسبة للمواد العلمية أن يكون من المدارس الرسمية والمتميزة للغات لمواد الفيزياء والكيمياء والرياضيات والإنجليزى والأحياء والجيولوجيا.

وتابعت سهام يوسف: "إن آخر موعد للتسجيل على موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين يوم الاثنين 20يوليه الحالى على هذا الرابط http://pat.edu.eg/stemjobs2020".

وكانت سهام يوسف مديرة مديرية التربية والتعليم ببنى سويف قد أعلنت موافقة الوزارة على مد فترة التقديم لمرحلتى رياض أطفال والصف الأول الابتدائى الابتدائى للعام الدراسى 2020-2021، وذلك حتى 10 يوليو 2020، وذلك  استجابة لرغبة أولياء الأمور وتيسيرا عليهمن لافتة إلى فتح الموقع الذى تم غلقه يوم 30 يونيو ،وذلك على الرابط  https://bit.ly/2zjemY3 (خاص برياض اطفال الخاص عربى و لغات و رياض الأطفال  العام) ، والرابط  https://bit.ly/2ZoQoVP (الخاص برياض اطفال المدارس الرسمية ).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة