بدءًا من الأسبوع القادم ...

توزيع 8 آلاف كارت فيزا تكافل وكرامة جديد على مستحقيه بالشرقية

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 11:33 ص
توزيع 8 آلاف كارت فيزا تكافل وكرامة جديد على مستحقيه بالشرقية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، أنه تقرر بدءاً من الإسبوع القادم توزيع عدد 7939 كارت فيزا جديد على المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة ، والذى أطلقته وزارة التضامن الإجتماعى بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر إحتياجاً وكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاشاً ثابتاً .

وأضاف المحافظ فى بيان له اليوم أن عملية التوزيع ستتم من خلال كافه الإدارات الإجتماعية على مستوى المحافظة ،وتحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعى ، مشدداً على سرعة تسليم كروت الفيزا للمستحقين واتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من إنتشاره.

شدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى لإجراء أعمال التطهير والتعقيم للإدارات الإجتماعية التى ستشهد توزيع كروت فيزا تكافل وكرامة على مستحقيها.

ومن جانبه أوضح محمد كمال الدين الحجاجى وكيل وزارة التضامن الإجتماعى ، أنه ورد للمديرية عدد 4967 كارت فيزا تكافل ، وعدد 2972 كارت فيزا كرامه بإجمالى عدد 7939 كارت فيزا تكافل وكرامه جديد وكذلك الأرقام السرية الخاصة بهم لتسليمها للمستحقين من خلال 19 إدارة إجتماعيه بنطاق المحافظة.

وأضاف وكيل وزاره التضامن الاجتماعى أنه عقب الإنتهاء من توزيع عدد 7939 فيزا تكافل تكافل وكرامه على مستحقيها سيصبح بذلك إجمالى عدد المستفيدين من برنامج تكافل وكرامه حتى تاريخه بمحافظه الشرقيه 152526 مستفيد منهم 77331 مستفيد تكافل و 75195 مستفيد كرامة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة