أكرم القصاص - علا الشافعي

تأكيدا لـ"اليوم السابع" : قناة الزمالك تعلن عن اجتماع بين مرتضي منصور وأوباما للتجديد

الأربعاء، 08 يوليو 2020 11:25 م
تأكيدا لـ"اليوم السابع" : قناة الزمالك تعلن عن اجتماع بين مرتضي منصور وأوباما للتجديد يوسف اوباما
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأكيدا لما أشار إليه اليوم السابع منذ قليل، أكد الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، أن هناك جلسة تجمع بين المستشار مرتضى منصور رئيس النادي في مكتبه مع يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق لحسم ملف التجديد له، حيث حيث ينتهي عقد اللاعب مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم المقبل، مما يحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وقال الغندور في تصريحات ببرنامج زملكاوي علي قناة الزمالك أن إدارة النادي حريص علي إبقاء أوباما داخل الفريق، حيث يعتبر اللاعب عنصر مهم وركيزة أساسية بين صفوف الفريق ويعتمد عليه الجهاز الفني في خططه الفنية بشكل قوي .
 
ونشر اليوم السابع خبرا منذ قليل أشار فيه إلى جلسة مسائية بين أوباما ومرتضى منصور لتجديد العقود، وهو ما أكدته قناة الزمالك.
 

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، جلسة في منزله غدا في الثانية ظهرا لمناقشة بعض الملفات الهامة الخاصة بالنادي وفريق الكرة وفي مقدمتها ملف لقب نادي القرن الافريقي واخر المستجدات في الملف قبل ارساله الي المحكمة الرياضية الدولية، فيما حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك  على القيام بجولة اليوم داخل مقر النادي لمتابعة كافة الأمور الإدارية بالنادي، وتابع رئيس النادي عملية تجديد الاشتراكات والتأكيد على الإجراءات الاحترازية بالنادي لمواجهة فيروس كورونا و التباعد بين الأعضاء للحفاظ على صحتهم.

 

وكان رئيس الزمالك قد عقد اجتماعًا أمس مع الشركة المصرية التى ستتولى إنشاء فرع النادى فى مدينة 6 أكتوبر وستاد النادى، حيث شهدت الجلسة حضور مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس القلعة البيضاء وأحمد مرتضى منصور وحمادة أنور وعلاء مقلد أعضاء مجلس الإدارة وشريف حسين القائم بأعمال المدير التنفيذى.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة