الغرفة التجارية بالإسماعيلية: ندرس عمل معارض ثابتة لمستلزمات المدارس والأسرة

السبت، 15 أغسطس 2020 11:39 ص
الغرفة التجارية بالإسماعيلية: ندرس عمل معارض ثابتة لمستلزمات المدارس والأسرة مستلزمات المدارس
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أحمدعثمان أحمد عثمان، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس غرفة الإسماعيلية، إنه سيبدأ خلال الأسبوع الحالي وضع التصورات التهائية لعودة معرض أهلًا مدارس الذي يقام كل عام قبل الدراسة بشهر، ويقدم كل مستلزمات المدارس بتخفيضات تصل إلى 50 % للتخفيف عن كاهل المواطنين من الأسعار مع بداية الدراسة.
 
وأشار رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، في بيان له، إلي أننا ندرس هذا العام إضافة مستلزمات الأسرة المصرية مع مستلزمات المدارس والاستفادة من العديد من الجهات الداعمة والتي قامت الغرفة التجاريه بعمل بروتوكول تعاون معها مثل جامعة قناة السويس.
 
وأضاف عثمان، أن معرض مستلزمات المدارس كان الأكثر انتشارا في العام الماضي، حيث تم عمل معرض ثابت بمركز شباب الشيخ زايد ومعرض اخر في التل الكبير وفايد بالإضافة إلى السيارات المتنقلة في كل من أبو صوير والقصاصين، مشيرًا إلي أنه من المقرر أن نجعلها معارض ثابته هذا العام مع مراعاة كافة الاجراءات الاحترازيه وعمل التباعد ومنع الزحام ، وذلك بعمل معارض ثابته في الإسماعيلية والتل وفايد وأبو صوير .
 
ومن المقرر أن تبدأ غرفة الإسماعيلية في الأسبوع المقبل في  تلقى طلبات الراغبين فى الاشتراك فى مهرجان العودة للمدارس بادارة الشئون الاقتصادية بالغرفة التجارية. 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة