أكرم القصاص - علا الشافعي

مالك "أنابيل" يطمئن العالم: الدمية المرعبة لم تهرب من المتحف

السبت، 15 أغسطس 2020 05:57 م
مالك "أنابيل" يطمئن العالم: الدمية المرعبة لم تهرب من المتحف الدمية أنابيل
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد مالك الدمية أنابيل على شائعات أن  الدمية الشهيرة فى أفلام الرعب هربت من معرضها  فى المتحف، وأكد عدم حدوث ذلك ليطمئن الناس حول العالم ، وبحسب ما ذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية ، إن تقارير هروب الدمية المرعبة بدأت تنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي ليلة الجمعة (14 أغسطس) بعد أن قام شخص ما بتحديث صفحة ويكيبيديا الرسمية ليقول إنها لم تعد في العلبة الخاصة بها في متحف غامض في ولاية كونيتيكت.

ومع ذلك ، بعد فترة وجيزة ، تم إزالة الارتباك من قبل توني سبيرا ، صهر المحققين إد ولورين وارين – الشخصيات فى سلسلة الأفلام ، وعلى قناة  يوتيوب الخاصة بالعائلة قال : "أنا هنا لأخبرك بشيء". "لا أعرف ما إذا كنت تريد سماع هذا أم لا ، لكن أنابيل لم تهرب ، وللتأكيد على هذه النقطة ، قام بتحويل الكاميرا إلى الدمية المسكونة على ما يبدو ، والتي يمكن رؤيتها بأمان في العلبة الخاصة بها.

وأضاف ساخرًا: "أنابيل هنا. لم تذهب إلى أي مكان. لم تقم برحلة. لم تسافر في الدرجة الأولى ولم تخرج لزيارة صديقها ، وفى تحذير لأي شخص يشكك في مزاعم أنها مسكونة ، قال سبيرا: "سأكون قلقا إذا كانت أنابيل قد غادرت حقًا لأنها ليست شيئا يمكن اللعب به ".

وكانت الدمية مملوكة لأول مرة من قبل طالبة ، في عام 1970 ، اتصلت بآل وارن عندما زعمت أن أنابيل بدأت "بإظهار سلوك خبيث ومخيف" ، وكثيرا ما  ادعت عائلة وارين أن الدمية "ملموسة بشكل شيطاني" بروح فتاة متوفاة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة