أكرم القصاص - علا الشافعي

مروان خورى ينفى هجرته من لبنان: نحن الناس العاديون أصحاب البيوت والوطن

السبت، 15 أغسطس 2020 10:49 ص
مروان خورى ينفى هجرته من لبنان: نحن الناس العاديون أصحاب البيوت والوطن مروان خورى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى المطرب اللبنانى مروان خورى، الأخبار التى ترددت حوله بشأن تركه بلاده والهجرة خارج لبنان، مؤكدا أننا الناس العاديون أصحاب البيوت والأرض والوطن، مشيرا إلى أن البلاد العربية الشقيقة هى دائما بيتنا الثانى وملجأ وأمان لنا.

وكتب خورى، عبر حسابه على تويتر، "لا صحة أبداً للأخبار التى تروّج عنّى ومفادها رغبتى فى الهجرة! لقد مرّ علينا الكثير ولم نفقد الأمل! نحن الناس العاديون أصحاب البيوت والأرض والوطن! الوطن لنا! ونحن باقون باقون وهم سيرحلون.. أمّا البلاد العربية فهى دائماً بيت ثانٍ لنا وملجأ وأمان".

Capture
 
من ناحية أخرى، قال المطرب اللبنانى مروان خورى، إن اللون الشعبى هو الذى يعيش مع الجمهور، فالأغنية الشعبية تُشبه المجتمع وتصبح كلاسيكية مع الوقت وتظل بذاكرة الجمهور فهى أغانى لا تموت.

وأضاف خورى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه يحب هذا اللون من الأغانى، متابعا: وأسعى أن أشارك جمهورى به ولم أكتف بالأغانى الرومانسية فقط، فأعظم الأغانى الشعبية كانت للنجم أحمد عدوية بالرغم من أنها حققت جدلًا وقتها، فكان هناك اختيار جميل للكلمة التى كانت بسيطة للجمهور.

وتابع خورى: من ذكاء الفنان أن يعرف الوقت الذى يغير فيه ذوقه ليصبح قريب من الجمهور، وأتمنى عند تقديم هذا اللون من الغناء أن ينال إعجاب جمهور وقت طرحه.

يذكر أن آخر أعمال مروان خورى طرح أحدث كليباته، الذى يحمل اسم "كمل حياتك"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب" وهى من إخراج فالنتينا، من كلمات وألحان مروان خورى، توزيع دانى خورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة