بعد الحكم بإعدامه.. أهم المعلومات عن قاتل زوجته وأبناءه بالفيوم بسبب الآثار

الأحد، 16 أغسطس 2020 02:00 ص
بعد الحكم بإعدامه.. أهم المعلومات عن قاتل زوجته وأبناءه بالفيوم بسبب الآثار محكمة - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة الفيوم واقعة مأساوية بطلها زوج قتل زوجته وأبناءه الأربعة بسبب تهديد شركاء له في التنقيب عن الآثار له بقتل أسرته وتوجه بعدها المتهم للمحكم إلى قسم شرطة الفيوم، منتصف يوليو الماضي، وسلّم نفسه، واعترف بأنه قتل زوجته وأبناءه الأربعة، بساطور، أثناء نومهم، قبل أن تقضى المحكمة بإحالة أوراقه للمفتى.

المتهم اعترف بقتل أسرته أثناء نومهم خوفًا عليهم من تهديدات أحد شركائه في التنقيب عن الآثار بمنزل بقرية هوارة.

المتهم أكد أن شريكه هدده باغتصاب زوجته وقتل أبنائه، بسبب خلافات بينهما على الآثار.

حاول المتهم، العدول عن اعترافاته الأولى بارتكاب الواقعة، وادعى أن أحد الأشخاص من الذين كان على خلاف معه بسبب التنقيب عن الآثار بأحد المنازل بقرية هوارة، هو الذي ارتكب الواقعة.

وكشفت التحقيقات في قضية الزوج، مفاجآت جديدة وفق شهادات الشهود فى القضية، على رأسها قيام المتهم بشراء الساطور المستخدم فى الجريمة قبل الواقعة بيوم .

المتهم ذهب فور الواقعة إلى قسم الشرطة ليعترف تفصيليًا بجريمته .

قاسم محمد شعبان حارس عقار البرج أحد الشهود أكد أنه كان متواجدًا بغرفة الحراسة بمدخل البرج ولم يشاهد أي شخص غريب يدخل أو يخرج من العقار من غير قاطنيه .

 المتهم: بدأت بقتل زوجتي بأن ضربتها 3 ضربات بالساطور على رأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم ضربت الطفلة الصغيرة بجوارها على السرير بإحدى حجرات النوم، 3 ضربات بالساطور أيضًا، ثم الطفلتين الثالثة والرابعة على سرير مجاور بنفس الغرفة، ثم ضربت الطفل الأكبر على سرير إحدى حجرات النوم الأخرى بالساطور بنفس الطريقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة