لامبارد يقطع إجازته فى فرنسا بسبب قواعد الحجر الصحى بإنجلترا

الأحد، 16 أغسطس 2020 03:29 م
لامبارد يقطع إجازته فى فرنسا بسبب قواعد الحجر الصحى بإنجلترا لامبارد فى العطلة الصيفية مع أسرته
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قطع فرانك لامبارد، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، عطلته الصيفية فى فرنسا بسبب قواعد الحجر الصحى فى إنجلترا، بعدما توجه إلى مدينة "أنتيبس" الساحلية فى فرنسا، برفقة زوجته كريستين وأطفاله الثلاثة لقضاء العطلة الصيفية، بعد انتهاء الموسم، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن لامبارد اضطر لقطع إجازته الصيفية فى فرنسا بسبب قواعد الحكومة الإنجليزية بشأن تقييد السفر بسبب استمرار الحجر الصحي المفروض على العائدين أو المسافرين إلى فرنسا.

وأضافت الصحيفة أنه اعتبارًا من الساعة الرابعة فجر أمس، السبت، طُلب من العائدين أو المسافرين إلى فرنسا عزل أنفسهم لمدة أسبوعين، للمساعدة فى تجنب موجة فيروس كورونا الثانية، وهو ما حاول تجنبه فرانك لامبارد مدرب تشيلسي.

وأشارت إلى أن فرانك لامبارد عاد إلى إنجلترا قبل انتهاء العطلة لتجنب قرار الحكومة الإنجليزية المفروض، ومن المرجح أن يتم اختباره بانتظام مع بدء استعداداته للموسم الجديد.

وأكدت أن لامبارد عاد بحالة مزاجية جيدة، لكنه عاد لعمله الشاق مجددًا من أجل تحديد الصفقات الجديدة مع إدارة البلوز استعدادا للموسم الجديد.

وأبرم تشيلسي بالفعل عدة صفقات استعداداً للموسم الجديد، أبرزها المهاجم تيمو فيرنر وصانع الألعاب حكيم زياش، لكن يبقى الظهير الأيسر الجديد أولوية لدى لامبارد، وتحديداً بن تشيلويل لاعب ليستر، كما يريد لامبارد أيضاً حارس مرمى جديد، وقد تم تحديد ميزانية كبيرة من إدارة البلوز لدعم المدرب الشاب.

كما يضع فرانك لامبارد مدرب تشيلسي كاى هافيرتز موهبة باير ليفركوزن ضمن قائمة المرشحين لتدعيم صفوف النادى اللندنى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة