4 أنواع من الرجال لا تدخلى معهم قفص الزوجية.. كثير الوعود أخطرهم

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 06:00 ص
4 أنواع من الرجال لا تدخلى معهم قفص الزوجية.. كثير الوعود أخطرهم زواج- أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل فتاة بالارتباط برجل يحبها ويحقق لها السعادة والراحة والأمان، ويخلص لها طوال حياته، لكنها قد تصطدم بالحقيقة بعد ذلك لتتفاجأ بارتباطها برجل أنانى أو كذاب أو لا يوفى بوعوده لك، وغيرهم من أنواع الرجال يجب على المرأة تجنبهم، وهؤلاء نتعرف عليهم فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "liveabout".

 

أنواع من الرجال لا يصلحون للارتباط
 

 الرجل الأناني

يفضل تجنب الارتباط بالرجل الأنانى الذى يضعه نفسه فى المقام الأول، حيث يهتم بمظهره والحصول على كل مايريده، كما يتعامل بغطرسة مع المرأة ولا يهتم بمشاعرها، لتجد الزوجة بعد ذلك بأنها تعطى دون مقابل، مما يتسبب فى عدم استقرار العلاقة العاطفية، وزيادة الخلافات، ثم الوصول للانفصال .

رجل أنانى
رجل أنانى

 

رجل كذاب

يعتبر من الصعب على أى امرأة أن تعيش مع رجل يخدعها طوال الوقت، ويؤلف القصص والحكايات لإخفاء الحقائق عنها، مما يتسبب فى زيادة الشك والظنون عند المرأة، وعدم الشعور بالراحة والسعادة، والاستقرار، لذلك يفضل تجنب هذا النوع من الرجال .

رجل كاذب
رجل كاذب

 

رجل كثير الوعود

يعتبر الرجل الذى يعد دون أن يحقق أى شىء من أنواع الرجال الذى يجب تجنبهم، لأنه يسحر المرأة بالكلام المعسول والأحلام والأمانى المستحيلة، حتى تعيش فى وهم لفترة طويلة من الوقت لتستيقظ على سراب.

رجل غير ملتزم بوعوده
رجل غير ملتزم بوعوده

 

رجل لا يقدم أى شىء

تعتبر الحياة الزوجية مشاركة بين طرفين، لكن بعض الرجال لا يقدمون أى شىء فى سبيل استقرار ونجاح العلاقة، مما يجعل المرأة تشعر مع مرور الوقت بالملل، من العطاء، وهنا يجب التوقف وإنهاء العلاقة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة