إشبيلية يصل إلى إسبانيا بعد التتويج بلقب الدوري الأوروبي.. صور

السبت، 22 أغسطس 2020 05:56 م
إشبيلية يصل إلى إسبانيا بعد التتويج بلقب الدوري الأوروبي.. صور اشبيلية يصل بصحبة كأس الدوري الأوروبي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فريق إشبيلية، اليوم السبت إلى إسبانيا، عقب تتويجه بلقب الدورى الأوروبى "يوروباليج" للمرة السادسة فى تاريخه، وكان فى استقبال الفريق لدى وصوله المدينة الأندلسية، المئات من مشجعى الفريق الذىين احتفلوا مع اللاعبين باللقب الأوروبى.

وتوج إشبيليه الإسبانى بلقب الدورى الأوروبي أمس الجمعة بعد الفوز على إنتر ميلان الإيطالى، 3-2 فى المباراة النهائية المثيرة التى أقيمت على ملعب "راين إينرجى" بمدينة كولن الألمانية.

بهذا الفوز يصل إشبيلية إلى اللقب السادس في تاريخه بالمسابقة القارية بعد التتويج به مواسم 2006 و2007 و2014 و2015 و2016، فيما فشل إنتر ميلان في التتويج باللقب الرابع في تاريخه من البطولة بعدما حصل عليها مواسم 1991 و1994 و1998.

وتأهل الفريق الأندلسي للنهائي بعد تخطى عقبة مانشستر يونايتد الإنجليزى بهدفين مقابل هدف فى الدور نصف النهائى، فى حين فاز الإنتر على شاختار دونيتسك الأوكرانى بخماسية.

وينتظر إشبيلية بطل الدوري الأوروبي، نظيره بطل دوري أبطال أوروبا في مباراة بين باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ الأحد المقبل، ليواجهه في نهائي السوبر الأوروبي المقرر إقامته يوم 24 سبتمبر المقبل في العاصمة المجرية بودابست.

 
 
عودة اشبيلية
عودة اشبيلية

 

نجوم اشبيلية يصلون مع كأس البطولة
نجوم اشبيلية يصلون مع كأس البطولة

 

نجوم اشبيلية يصلون مع كأس البطولة
نجوم اشبيلية يصلون مع كأس البطولة

 

نجوم اشبيلية
نجوم اشبيلية

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة