محمد الننى يعلن استعداده للموسم الجديد بصورة على تويتر

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 02:08 م
محمد الننى يعلن استعداده للموسم الجديد بصورة على تويتر الننى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى المحترف ضمن صفوف أرسنال الانجليزى، استعداده لانطلاقة الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، المحدد لها غدا السبت، حيث سيبدأ أرسنال أولى مواجهات الموسم الجديد 2020-2021من البريميرليج فى الواحدة والنصف ظهر غد السبت، أمام فولهام على ملعب كرافن كوتيج.

ونشر محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى وأرسنال الإنجليزى استعداده للموسم الجديد من البريميرليج، صورته بالقميص الثانى للجانرز لموسم 2020-2021، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" معلقا عليها بعبارة "جمعة سعيدة" مع الإشارة برمز يعبر عن حالته النفسية الجيدة.

وسيحاول محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى الظهور بشكل مميز في مباراة الغد أمام فولهام، بغرض التمسك ببقائه في صفوف أرسنال، بعد أن أعلنت إدارة النادى الإنجليزى رغبتها في بيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وكان الننى قد ظهر بمستوى جيد بعد عودة النشاط الكروى عقب توقف كورونا، مما يمنحه فرصة قوية في التمسك بقميص الجانرز.

وعاد الننى الذى لعب في بشكتاش الموسم الماضي إلى صفوف أرسنال في أغسطس الماضى، وخاض النجم المصري مباراة كأس الدرع الخيرية أمام ليفربول، وكان أداؤه جيدًا في المعسكر الإعدادي للفريق وحصل على اللقب مع فريقه.

وأشار موقع "هيرتابيلر" التركي إلى أن رغم تألق النني، إلا أن مسئولى جلطة سراي يعلمون أن اللاعب خارج حسابات المدرب ميكيل أرتيتا في الموسم الجديد والذى يسعى بقوة للتعاقد مع توماس بارتي نجم أتلتيكو مدريد، للعب بجانب الثنائي داني سيبايوس، وجرانيت تشاكا فى خط الوسط بالموسم الجديد.

وبجانب النني الذى لا ينوى أرسنال بيعه نهائيًا، ويرغب أرتيتا فى التخلص من ثنائي خط الوسط الآخر بالفريق ماتيو جيندوزي ولوكاس توريرا، فى إطار خطة بناء الفريق الجديدة.

وانضم محمد النني إلى أرسنال عام 2016 بعدما تعاقد معه المدرب المخضرم آرسين فينجر، قبل أن يجد نفسه خارج ملعب "الإمارات" بعد رحيل الفرنسي.

صورة الننى
صورة الننى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة