توتنهام يعلن ضم ريجليون ظهير ريال مدريد لمدة 3 مواسم

السبت، 19 سبتمبر 2020 07:11 م
 توتنهام يعلن ضم ريجليون ظهير ريال مدريد لمدة 3 مواسم ريجليون يحمل قميص توتنهام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى، اليوم السبت، التعاقد مع سيرجيو ريجيلون ظهير ريال مدريد لمدة 3 مواسم مقبلة، وتعاقد السبيرز مع ريجيلون فى صفقة انتقال نهائية بقيمة 30 مليون يورو (مع وجود شرط لإعادة الشراء من جانب النادى الملكى بقيمة 45 مليون يورو) وسيرتدى اللاعب صاحب الـ 23 عاما، القميص رقم 3، الخاص باللاعب دانى روز، الذى اقترب من الرحيل عن النادى اللندنى. 

وكان مانشستر يونايتد قريبا من ضم المدافع الشاب خلال الأيام الماضية، إلا أن شرط إعادة الشراء الذي يصر عليه مسئولو الريال جعله يتراجع عن التعاقد، على عكس توتنهام فلم تشكل له شروط النادي الإسبانى أي عائق لإتمام الصفقة التي أشارت عدد من الصحف إلى بلوغها 30 مليون يورو، بعد إصرار من البرتغالى مورينيو مدربه الحالى.

وخاض ريجيلون الموسم الماضى مع فريق إشبيلية الإسبانى بنظام الإعارة، وحقق برفقته لقب يوروبا ليج، قبل أن يعود إلى الريال ويقترب من تجربة جديدة خارج حدود بلاده.

من جهته قدم ريال مدريد الشكر للاعبه على موقعه الرسمى :"وافق ريال مدريد على انتقال سيرجيو ريجيلون إلى توتنهام، يتقدم النادى بالشكر لـ ريجيلون على كل سنوات التفانى والاحتراف والسلوك المثالى التى كان فيها جزءًا من نادينا، ويتمنى له التوفيق فى هذه المرحلة الجديدة. 

 

ريجليون الظهير الأيمن لتوتنهام
ريجليون الظهير الأيمن لتوتنهام

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة